الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - تراجع أسعار الأسماك بسوق الجملة.. والكابوريا تسجل 67 جنيها

 

 

أقتصاد - تراجع أسعار الأسماك بسوق الجملة.. والكابوريا تسجل 67 جنيها
أقتصاد - تراجع أسعار الأسماك بسوق الجملة.. والكابوريا تسجل 67 جنيها

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - تراجع أسعار الأسماك بسوق الجملة.. والكابوريا تسجل 67 جنيها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 03:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - شهد سوق العبور للجملة، اليوم الأحد، تراجعًا في أسعار بعض أنواع الأسماك، وتراجع سعر السمك الثعابين بمقدار 10 جنيهات في الكيلو جرام مسجلًا 110 جنيهات بعد أن سجل بالأمس 120 جنيها، وتراجعت الكابوريا جنيه واحد في الكيلو جرام مسجلة 67 جنيهًا.

واستقر سعر كيلو جرام البلطي عند 17.50 جنيهًا، والبلطي الأسواني بـ23 جنيهًا، وقشر البياض بـ33 جنيهًا، والبوري بـ45 جنيهًا،

وتراوح سعر فيليه البلطي بين 22 و58 جنيهًا، ووصل سعر البربون المجمد إلى 30 جنيهًا، وسجل سعر سمك الماكريل المجمد 35 جنيهًا، وارتفعت أسعار المكرونة السويسي إلى 72 جنيها.

وسجل سعر السبيط 90 جنيهًا للكيلو جرام، والقراميط بـ17 جنيهًا، والبياض البلدي بـ33 جنيهًا، والمكرونة المجمدة بـ30 جنيهًا، والجمبري تراوح سعره بين 74 و155 جنيهًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - تراجع أسعار الأسماك بسوق الجملة.. والكابوريا تسجل 67 جنيها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - تراجع أسعار الأسماك بسوق الجملة.. والكابوريا تسجل 67 جنيها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - ورشة عمل حول الإصلاح الإداري بوزارة التخطيط
التالى أقتصاد - استقرار أسعار الفاكهة اليوم.. والمانجو الزبدية بـ10 جنيهات بسوق الجملة