الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «التخطيط» تبدأ مناقشة تطوير منظومة الإصلاح الإداري

 

 

أقتصاد - «التخطيط» تبدأ مناقشة تطوير منظومة الإصلاح الإداري
أقتصاد - «التخطيط» تبدأ مناقشة تطوير منظومة الإصلاح الإداري

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «التخطيط» تبدأ مناقشة تطوير منظومة الإصلاح الإداري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 03:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - بدأت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم الأحد، فعاليات ورشة عمل بعنوان "نحو تطوير منظومة التخطيط والإصلاح الإداري".

يأتي اللقاء في إطار انتهاء أنشطة مشروع التخطيط الفعّال والخدمات الذي نفذته وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري خلال الفترة الماضية بالتعاون الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وقالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إن الخبراء المحليون والدوليون يناقشون على مدار اليوم منظومة التخطيط القومي والمتابعة في ضوء إستراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

ويناقش خبراء من وزارة التخطيط ومعهد التخطيط القومي والأمم المتحدة والقطاع الخاص والمجتمع المدني آليات تطوير منظومة التخطيط والمتابعة للخطط القومية بما يضمن كفاءة وفعالية توزيع الموارد والإنفاق العام.

وتناقش الجلسة الثانية برنامج الإصلاح الإداري من حيث واقع منظومة الإدارة الحكومية والتحديات التي تواجه خطة الإصلاح الإداري.

ويعكف المشاركون على تحليل آليات التطوير المقترحة لتطوير منظومة العمل الحكومي وتطوير قواعد البيانات وتطوير الخدمات الحكومية، وهي الخطة التي بدأت الوزارة تنفيذها في ضوء توجيهات الرئيس السيسي.

ويطرح الخبراء في جلسة ختامية رؤاهم لتطوير نُظم رصد الفجوات التنموية والتغلب على مشكلات التخطيط المحلي والاتجاه نحو اللامركزية، إضافة إلى آليات بناء القدرات للقيادات المحلية بما يُمكنهم من المشاركة الفعالة في التخطيط خلال الفترة المقبلة.

كما تناقش الورشة أُطر التعاون المستقبلي بين وزارة التخطيط وشركاء التنمية بما يحقق التنسيق الكامل لتحقيق أهداف مصر في التنمية المستدامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «التخطيط» تبدأ مناقشة تطوير منظومة الإصلاح الإداري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «التخطيط» تبدأ مناقشة تطوير منظومة الإصلاح الإداري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - «مصر للطيران» تُسيِّر 50 رحلة إضافية خلال احتفالات «تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني»
التالى اقتصاد مصر - محلل يتوقع اختبار المؤشر الرئيسى للبورصة مستوى 14 ألف نقطة الأسبوع الجارى