اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - بالأسماء.. مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة

 

 

أقتصاد - بالأسماء.. مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة
أقتصاد - بالأسماء.. مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بالأسماء.. مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 01:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - عقدت الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة اجتماع الجمعية العمومية الذي تم من خلاله انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجدد وعلى رأسهم عماد غالي رئيس مجلس إدارة شركة سيمنز كرئيس للغرفة خلفا أولريش هوت.

وأوضح بيان للغرفة اليوم ،الأربعاء،أن منصب نائب رئيس الغرفة شغله كل من أيمن نافع المديرالعام لشركة (BASFمصر) و المهندس/ أمجد حسين نائب رئيس شركة الاسكندرية للإنشاءات للشئون الفنية وهانز دلتاي رئيس مجلس إدارة شركة A-Part) ) كأمين للصندوق.

كما تم انتخاب باقي أعضاء مجلس الإدارة ، حيث يتكون المجلس من الجانبين المصري والألماني..ومن الجانب المصري كل من : حلمي أبو العيش المدير العام لشركة (سيكم ) والدكتور/ نادر رياض رئيس مجلس إدارة شركة (بافاريا مصر) وفريد الطوبجي رئيس مجلس إدارة (الشركة البافارية للسيارات) وحسنين توفيق المدير العام لشركة (أكت) و تيبواد فايك المدير التنفيذي لشركة (مورتيمر هارفي).

ومن الجانب الألماني توماس تزون رئيس مجلس إدارة (ميرسيدس بنز مصر) واندرياس لوفلر مدير شركة (لوفتهانزا) لشمال إفريقي وبوركارد هينز مدير البنك الألماني للتنميةKfW) مصر) وحسن ورداني المدير العام لشركة (إيفونك مصر) ومارتن بولر المدير العام لشركة RKW) مصر).

وكانت الغرفة الألمانية يان نوتر كمدير تنفيذي جديد بدءا من يونيو 2018 و قد عمل نوتر لمدة 12 عاما في العديد من الغرف التجارية الألمانية منها فيتنام و شنغهاي وأخيرا تركيا.

وقال نوتر "إننا نهنئ أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين حديثًا ونتمنى لهم النجاح في أدوارهم الخاصة بالغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة. علاوة على ذلك ، نود أن نشكر مجلس الإدارة السابق على الدعم المستمر لجميع مبادرات الغرفة خلال السنوات الماضية حيث أن مساعدة المجلس كانت هامة من أجل تحقيق المزيد من التقدم والازدهار للغرفة ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بالأسماء.. مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بالأسماء.. مجلس إدارة جديد للغرفة الألمانية العربية للصناعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: مليار جنيه قيمة مبيعات وثائق أمان المصريين
التالى أقتصاد مصر - صندوق النقد يدعو مصر للاستمرار في «تشديد السياسة النقدية»