اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - توقف مصنع بوتجازات عن العمل بسبب الخلاف على مسمى شحنة جمركية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - توقف مصنع بوتجازات عن العمل بسبب الخلاف على مسمى شحنة جمركية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 07:37 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت مذكرة تلقتها غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، توقف مصنع خاص لصناعة البوتجازات عن العمل بسبب الخلاف على مسمى شحنة جمركية محتجزة فى ميناء الإسكندرية.

 

و أكد  نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشحنة المحتجزة فى ميناء الإسكندرية من 25 يونيو الماضى، هى عبارة عن اللمبات الداخلية للبوتجاز، إلا أن المثمن الجمركى صنف الشحنة باعتبارها كشافات وليست لمبات داخلية للبوتجاز، رغم أن الشركة تستورد نفس المنتج  منذ 10 سنوات، ممارتب عليه زيادة الرسم الجمركى المقرر بنسبة 60%.

 

وأشار إلى أن الشركة أبدت استعدادها لدفع الفارق بهدف مواصلة العمل بالمصنع، الا ان تغيير مسمى الشحنة أدى لاحتجازها بالميناء نظرا لضرورة عرضها على لجنة لتحديد نوعية المنتج المستورد.

 

وأضاف أن احتجاز الشحنة أدى إلى توقف المصنع بالكامل عن العمل منذ 3 أيام، لعدم توفر ذلك المكون الانتاجى، بخسائر تتجاوز 6 ملايين جنيه، رغم أن ثمن الشحنة المحتجزة لا يتجاوز 48 الف دولار.

 


 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - توقف مصنع بوتجازات عن العمل بسبب الخلاف على مسمى شحنة جمركية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - توقف مصنع بوتجازات عن العمل بسبب الخلاف على مسمى شحنة جمركية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق اقتصاد مصر - صندوق النقد: مصر تعمل على توسيع تغطية التحويلات النقدية لـ8 ملايين فرد
التالى أقتصاد - طرح 4 شركات ببرنامج الطروحات بالبورصة والإعلان عن الإجراءات خلال أيام