اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مجلس الأعمال المصري الروماني يستعرض مجالات التعاون المشترك.. الأحد

 

 

أقتصاد - مجلس الأعمال المصري الروماني يستعرض مجالات التعاون المشترك.. الأحد
أقتصاد - مجلس الأعمال المصري الروماني يستعرض مجالات التعاون المشترك.. الأحد

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مجلس الأعمال المصري الروماني يستعرض مجالات التعاون المشترك.. الأحد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 07:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تعقد جمعية رجال الأعمال المصريين الأحد المقبل اجتماعًا للجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى لمناقشة أهم مجالات التعاون المشترك والتحديات التي تواجه رجال الأعمال بالبلدين.

وقال الدكتور أحمد السكري رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصري الروماني وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين أن الاجتماع سيناقش تفعيل التوصيات الصادرة عن "منتدى الأعمال المصري الروماني والذي عقد برومانيا في يوليو الماضى بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالإضافة إلى توصيات المنتدى الذي عقد بالقاهرة في نوفمبر العام الماضى وحضره Harry Ilan Laufer وزير بيئة الأعمال والتجارة وريادة الأعمال الروماني.

وتابع: "أن الاجتماع سيناقش أيضا أهم مجالات التعاون المشترك بين رجال الأعمال بالجانبين، والتحديات والفرص التي تواجه التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مجلس الأعمال المصري الروماني يستعرض مجالات التعاون المشترك.. الأحد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مجلس الأعمال المصري الروماني يستعرض مجالات التعاون المشترك.. الأحد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - وزارة المالية الألمانية تتوقع زيادة النمو في الربع/2
التالى أقتصاد - ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. وعيار ٢١ يسجل ٦١٤ جنيها