اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف الخامس عشر للغرفة التجارية الأمريكية بمصر

 

 

اقتصاد مصر - اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف الخامس عشر للغرفة التجارية الأمريكية بمصر
اقتصاد مصر - اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف الخامس عشر للغرفة التجارية الأمريكية بمصر

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف الخامس عشر للغرفة التجارية الأمريكية بمصر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 07:31 صباحاً

اللوتس الاخبارية - فى إطـار الجهود التى تبذلهـا الغرفـة التجاريـة الأمريكية بمصر فى المساهمة فى حل مشكلـة البطـالـة فى مصر، تنظم الغرفـة "ملتقى التوظيف السنوى" الخامس عشر من خلال مركز التدريب والتطوير المهنى التابع للغرفة التجارية الأمريكية بمصر CDC أيام الثالث عشر والرابع عشر من شهر يوليـو الحالى بفندق بالقاهر، يضم الملتقى 40 شركة مصريـة وعالميـة تتوفر من خلالهم أكثر من 1000 فرصة عمـل.

 

وتعتبر هذه هى المرة الثانية على التوالى التى ينظم فيها مركز التدريب والتطوير المهنى CDC ملتقى توظيف خلال فترة الصيف، يستهدف فيه جميع الدرجات الوظيفة، وخاصةً حديثى التخرج، للمساهمة فى  مساعدتهم  واتاحة  إيجاد فرص عمل مناسبة. 

 

ولتعزيز الخبرات، والارتقاء بمستوى الاداء الوظيفى، وتطوير المهارات للباحثون عن فرص عمل ، يتبع مركز التدريب والتطوير المهنى CDC  نهجا مبتكرا هذا العام، حيث ينظم على هامش الملتقى مجموعة من جلسات التطوير المهنى والوظيفى مع مجموعة من الخبراء من مختلف المجالات،  التى تضم رؤساء شركات ومديرى الموارد البشرية لتبادل الخبرات العملية. كما سيتم عقد جلسات ومحاضرات تدريبية فى عدة مجالات مثل،  الإدارة ، مهارات البيع و التسويق، الموارد البشرية و غيرها، من قبل مجموعة من المدربين المحترفين لمساعد حديثى التخرج والباحثين عن فرص عمل جديدة ، معرفة مطلبات سوق العمل الحالى، و كيفية إطلاق إمكانيتهم الوظيقية وتطويراها وتعزيزها.

 

 بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء مركز للتقييم الوظيفى الفورى خلال يومى الملتقى،  حيث يمكن فيه للباحثين عن عمل، عمل تقييم وظيفى فورى عبر الإنترنت، وهذة الخدمة ستساعد المتقدم لشغل وظيفة، تقديم تقييم معتمد عن قدراتة الوظيفية لدى صاحب العمل ، وذلك بدوره سيعزز قدرات المتقدم للوظيفة لدى صاحب العمل.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف الخامس عشر للغرفة التجارية الأمريكية بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف الخامس عشر للغرفة التجارية الأمريكية بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أقتصاد - «الاستثمار» و«المالية» تعلنان إصدار البطاقة الضريبية الممغنطة خلال دقيقة واحدة
التالى أقتصاد - «البترول»: توصيل الغاز الطبيعي لـ6 مدن جديدة