اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - للرجل احذر "خصوبتك فى خطر".. وزنك الزيادة والكرش هما السبب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - للرجل احذر "خصوبتك فى خطر".. وزنك الزيادة والكرش هما السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:40 صباحاً

اللوتس الاخبارية -  

 

الكثير من الرجال الذين يعانون من الوزن الزائد،  يعانون من مشكلات ما بطريقة أو بأخرى فى حياتهم الزوجية، فالسمنة الموضعية هى الأكثر إزعاجا للكثير من الرجال، فأغلبهم تتركز الدهون لديهم فى مناطق البطن والأكتاف، والساقين كذلك، لذا عليك بتوخى الحذر ومراقبة وزنك جيدا، وهذا ما نصح به الدكتور محمد عبده شكر أخصائى أمراض الذكورة والعقم بقصر العينى.

سمنة
سمنة

 

وأوضح الدكتور محمد عبده خلال حديثه لـ"اليوم السابع"، أن السمنة وزيادة الوزن لدى الرجال هى المشكلة الأكبر فى عرقلة خصوبتهم والتقليل من قدراتهم الإنجابية، لأنها ببساطة تعرقل من نشاط هرمون الذكورة وتحد منه، كما أنها تؤثر على الحيوان المنوى وقد تحد من أعداده المطلوبة لزيادة فرص تخصيب بويضة الزوجة، وبالتالى فهى تؤثر كثيرا علة الصحة الانجابية للرجل دون شك.

رجل
رجل

 

وتابع أخصائى الذكورة حديثه ناصحا الرجال بمراقبة أوزانهم، من خلال الحميات الغذائية الصحية، وكذلك من خلال ممارسة الرياضة والتمرينات الرياضية اليومية التى تضمن صحة جيدة وقوام ممشوق وقوى واختفاء للكرش الذى يعيق الممارسة الجنسية بشكل جيد.

 

السمنة وخطورتها
السمنة وخطورتها

 

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - للرجل احذر "خصوبتك فى خطر".. وزنك الزيادة والكرش هما السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - للرجل احذر "خصوبتك فى خطر".. وزنك الزيادة والكرش هما السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - أكلات تسبب زيادة الدهون فى بشرتك.. تعرفى عليها
التالى صحة وفوائد - علاج النحافة فى 5 خطوات تعرف عليها