اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - للرجال فقط.. اعرف إزاى تزيد من هرمون " التستوستيرون " بطرق طبيعية

 

 

صحة وفوائد - للرجال فقط.. اعرف إزاى تزيد من هرمون " التستوستيرون " بطرق طبيعية
صحة وفوائد - للرجال فقط.. اعرف إزاى تزيد من هرمون " التستوستيرون " بطرق طبيعية

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - للرجال فقط.. اعرف إزاى تزيد من هرمون " التستوستيرون " بطرق طبيعية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 20 يوليو 2018 08:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - عزيزى الرجل إذا كنت مقبل على الزواج، فهذا التقرير سيفيدك لأنه يتحدث عن أطعمة تزيد من نسبة هرمون "التستوستيرون" لديك، وعليك الإكثار منها قبل زفافك بشهر لإقامة علاقة جنسية جيدة.

تقدم الدكتورة علا محمد، أخصائية التغذية العلاجية، بعض الأطعمة التى تزيد من هرمون "التستوستيرون" لدى الرجل، ومنها:

-الأطعمة الغنية بعنصر المغنيسيوم، كالشوفان والتمر والأسماك، فأثبتت العديد من الدراسات الطبية أن تناول هذه الأطعمة له تأثير إيجابى على مستويات هرمون "التستوستيرون، لدى الرجل.

-الأطعمة الغنية بالكالسيوم، عند تناول الرجل للأطعمة الغنية بالكالسيوم كالحليب والأجبان، والخضروات الورقية كالقرنبيط والكرنب والجرجير، والبقوليات كالفول والعدس والحمص، فيزداد تدفق الدم للأعصاب، والخلايا والهرمونات، وهذا يتسبب فى زيادة نسبة هرمون "التستوستيرون".

-أطعمة غنية بعنصر السيلينيوم، كالبيض والمكسرات والتونة، فهذه الأطعمة بعد تناولها تحسن من نوعية الحيوانات المنوية، وتزيد من قدرتها على الحركة بشكل جيد، فلذا لا تتأخر عن تناول هذه الأطعمة.

-الأطعمة الغنية بعنصر الزنك، كالجمبري، والمكسرات، والثوم، صفار البيض، السبانخ، والموز، والتوت، والمشمش، الدجاج، واللحم الأحمر، فجميعها أطعمة لها دور فعال فى إنتاج هرمون التستوستيرون، بشكل جيد عند الرجل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - للرجال فقط.. اعرف إزاى تزيد من هرمون " التستوستيرون " بطرق طبيعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - للرجال فقط.. اعرف إزاى تزيد من هرمون " التستوستيرون " بطرق طبيعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة