اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - نظامك الغذائى يتحكم فى شراسة أو ضعف سرطان البروستاتا

 

 

صحة وفوائد - نظامك الغذائى يتحكم فى شراسة أو ضعف سرطان البروستاتا
صحة وفوائد - نظامك الغذائى يتحكم فى شراسة أو ضعف سرطان البروستاتا

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - نظامك الغذائى يتحكم فى شراسة أو ضعف سرطان البروستاتا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 16 يناير 2018 08:41 مساءً

اللوتس الاخبارية - أظهرت أبحاث جديدة أن اتباع نظام غذائي عالي الدهون من الوجبات السريعة واللحوم المصنعة يؤدي إلى انتشار سرطان البروستاتا.

ومع ذلك، وجدت الدراسة أن أدوية مكافحة الكولسترول عززت الجينات التي أغلقت إنتاج خلايا الدهون، وبذلك المرض يكون تحت السيطرة، وفقاً لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأوضح المؤلف الرئيسي الدكتور "بير باندولفي"، أستاذ علم الأمراض في كلية الطب بجامعة هارفارد: إن الدهون تغذى الأورام السرطانية وتجعلها أكثر عدوانية وانتشاراً.

وأكد الباحثون أن الوجبات السريعة التى تحتوى الجبن والبطاطس المقلية في النظام الغذائى بمرضى سرطان البروستاتا جعلته أكثر عدوانية.

وأضاف الباحثون أنه يمكن مساعدة هؤلاء المرضى من خلال تجويع هذه الأورام من الدهون إما مع تناول الادوية التي تقلل الدهون أو من خلال النظام الغذائي الصحى.

ومن الجدير بالذكر أن كل عام حوالي 41 ألف رجل في المملكة المتحدة البريطانية، يتم تشخيصهم بسرطان البروستاتا، و 11 ألف رجل يموتون من هذا المرض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - نظامك الغذائى يتحكم فى شراسة أو ضعف سرطان البروستاتا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - نظامك الغذائى يتحكم فى شراسة أو ضعف سرطان البروستاتا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - هذا ما يحدث لأسنانك بعد تناول المشروبات الغازية
التالى صحة وفوائد - "العربية لأمراض السكر": أكثر من 50 % من الفشل الكلوى ناتج عن مرض السكرى