اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - FDA تحذر من استخدام الليزر فى تجميل الأعضاء التناسلية لدى المرأة

 

 

صحة وفوائد - FDA تحذر من استخدام الليزر فى تجميل الأعضاء التناسلية لدى المرأة
صحة وفوائد - FDA تحذر من استخدام الليزر فى تجميل الأعضاء التناسلية لدى المرأة

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - FDA تحذر من استخدام الليزر فى تجميل الأعضاء التناسلية لدى المرأة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 02:36 مساءً

اللوتس الاخبارية - دعت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA إلى إنهاء اتجاه تجديد المهبل، محذرةً من أن الليزر يمكن أن يسبب ضررًا لا يمكن إصلاحه.

وقبل سنوات ، وافقت “FDA” على استخدام الأجهزة التي تعمل بالليزر والطاقة لإزالة الثآليل التناسلية أو الأنسجة ما قبل السرطانية في المهبل.

وفي الآونة الأخيرة ، ظهرت المزيد من العيادات تقدم علاجات لتشويه الأعضاء التناسلية للنساء ، وإصلاح عضلات قاع الحوض الضعيفة ، وحتى "إعادة التوازن" في مظهر شفاه المرأة، ولا يكون شيئًا جديدًا، حيث إن الملايين من النساء ينجزنه كل عام.

لكن قررت هيئة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم اتخاذ موقف، حيث انتقد الدكتور "سكوت جوتليب" مفوض FDA تسويق هذه الأجهزة للنساء ووصفها بـ"الخدعة" ، ويحذر من أن استخدام هذه الأجهزة لأغراض أخرى قد يؤدي إلى تندبات والألم المزمن ، والحروق.

وأشار "جوتليب" فى بيان، إلى أن هذه المنتجات لها مخاطر كبيرة وليس لديها أدلة كافية لدعم استخدامها لهذه الأغراض.

وأضاف أن التسويق الخادع لإجراء خطير دون فائدة مؤكدة ، بما في ذلك للنساء اللواتي تم علاجهن من السرطان ، أمر فاضح، وتم تحذير سبعة من الشركات المصنعة من تعديل تسويقهم وفقًا لذلك لتوضيح أنه لم تتم الموافقة على استخدام الأجهزة لتجديد المهبل.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - FDA تحذر من استخدام الليزر فى تجميل الأعضاء التناسلية لدى المرأة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - FDA تحذر من استخدام الليزر فى تجميل الأعضاء التناسلية لدى المرأة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة