اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - لعروسة العيد.."فوبيا" ليلة "الدخلة" تغلبى عليها بالتحاور الصريح مع شريكك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - لعروسة العيد.."فوبيا" ليلة "الدخلة" تغلبى عليها بالتحاور الصريح مع شريكك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 09:11 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كل المفاهيم والأساطير القديمة التى سمعتها الفتاة منذ نعومة أظافرها عن ليلة "الدخلة"، وكل حكايات الجدة وأساطير الصديقات والأقارب، وهذه التجربة الزوجية الفاشلة لقريبة العروس، وتلك الحكاية المرعبة عن "واحدة معرفة"، جعلت من ليلة الزفاف غول و "فوبيا" للكثير من الفتيات.

عروسة

عروسة
 

تخاف الكثير من الفتيات المقبلات على ليلة "الدخلة" من الأساطير حول غشاء البكارة وطريقة فضه، وعن تعامل الزوج معها المرتبط فى مخيلتها على الدوام بالعنف والسيطرة، وكذلك مخاوف كثيرة عن العلاقة الزوجية والكسوف والخجل، وكلها أفكار مغلوطة توارثتها ثقافتنا وفتياتنا.

لا تخافى، فلا داع لهذا الشعور من الأساس، فلابد وأن تكونى عروس سعيدة هذا جل ما يمكن أن يأتى فى مخيلتك، ويجب أن تحرصى عليه، لا أكثر ولا أقل.

عروسة 1

عروسة 

الدكتور جمال فرويز استشارى الطب النفسى بالأكاديمية الطبية، نصح العروس الخائفة من العلاقة الحميمة فى ليلة "الدخلة" وكذلك الخوف من فض غشاء البكارة وغيره باتباع هذه التعليمات المفيدة:

ـ لا تستمعى للحكايات القديمة عن ليالى الزفاف التى مر بها أقرباؤك وجيرانك، فقط اجعلى تجربتك الأولى والوحيدة لك مع زوجك المستقبلى.

ـ حددا سويا خطوات هذه الليلة.

ـ تحدثى بانفتاح عن العلاقة الزوجية ومخاوفها وأخطائها والسليم فيها، مع زوجك فقط دون جمع أفكار ممن حولك اجعلى ليلتكما خاصة بكما.

ـ استشيرى عند الحاجة والخوف الشديد طبيب مختص فى العلاقت الزوجية.

ـ اهتمى بتهدئة الأجواء ليلة الزفاف بالموسيقى على سبيل المثال لا الحصر، وتبادل الضحكات والكلمات الرقيقة التى تجعلك سعيدة وليس خائفة.

ـ اهتمى بالأجواء الرومانسية واتركى تجربة فض الغشاء والعلاقة الزوجية للتجربة، ولا تسترجعى فى ذهنك ما يوترك من حكايات الأهل والصديقات عنها ، فهى تجربتك الخاصة

ـ تخلصى من التوتر والقلق حتى لا ينتقل إلى زوجك لتسعدى بليلة  سعيدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - لعروسة العيد.."فوبيا" ليلة "الدخلة" تغلبى عليها بالتحاور الصريح مع شريكك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - لعروسة العيد.."فوبيا" ليلة "الدخلة" تغلبى عليها بالتحاور الصريح مع شريكك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - تطوير حبة دواء تساعد على تقليل مستويات السكر فى الدم عقب الوجبات
التالى صحة وفوائد - حسب عمرك.. إزاى تحسب جسمك محتاج كام سعر حرارى وإزاى تقسمهم فى العيد؟