اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - اعرف جسمك .. الوريد الكلوى علاقته بالشرايين غريبة ومهم لتصريف الدم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - اعرف جسمك .. الوريد الكلوى علاقته بالشرايين غريبة ومهم لتصريف الدم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 09:06 مساءً

اللوتس الاخبارية - الجسم عبارة عن أوردة وشرايين تنقل الدم فى مختلف الأنحاء من وإلى الأعضاء، ولعل من بينها أوردة مهمة جدا لعمل الكلى، والتى نقدم لك تفاصيلها فى حلقة جديدة من حلقات سلسلة "اعرف جسمك".

 

 

ووفقا لما ذكره موقع "innerbody" الطبى، فإن الوريد الكلوي الأيمن يعمل  جنبا إلى جنب مع الوريد الكلوي الأيسر، يشكلان الأوردة الكلوية، حيث يعلقون بالوريد الأجوف السفلي للكلى، والوريد الكلوي الأيمن هو أصغر من الأيسر، ويبدأ في الكلى حيث تتلاقى ثلاثة إلى ستة من الروافد، وهذه الأوردة تكونوراء الشرايين الكلوية، وهذا يتعارض مع معظم العلاقات الأخرى بين الأوردة والشرايين في البطن.

 

كما أن الأوردة الكلوية هي أوردة تصرف الدم من الكلية، وتقوم أيضًا هذه الأوردة بربط الكلية بالوريد الأجوف السفلي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - اعرف جسمك .. الوريد الكلوى علاقته بالشرايين غريبة ومهم لتصريف الدم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - اعرف جسمك .. الوريد الكلوى علاقته بالشرايين غريبة ومهم لتصريف الدم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة