اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - اعرفها واتجنبها.. أدوية تصيبك بالتهابات فى القولون

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - اعرفها واتجنبها.. أدوية تصيبك بالتهابات فى القولون
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 03:09 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

من المعروف أن القولون يتأثر بالأطعمة والمأكولات التى تسبب الانتفاخ، والتى تزيد من حدة التهابه واضطرابه لدى بعض الأشخاص، وخاصة مرضى القولون العصبى.


قولون 1

 

فالأطعمة الدسمة والغنية بالدهون والزيوت والدسم، والأطعمة الثقيلة التى ترهق المعدة، تسبب الانتفاخ وترهق القولون دون وشك، ولكن ما لا يعلمه البعض أن هناك بعض العقاقير الطبية والأدوية التى تصبح سببا أيضا فى بعض الحالات فى الإصابة بالتهابات فى القولون، وهو ما أكده الدكتور محمد المنيسى استشارى أمراض الجهاز الهضمى والكبد بقصر العينى وعضو جمعية أصدقاء الكبد بلندن.

 

والعقاقير الطبية لها دون شك آثار جانبية، وفى بعض الحالات تسبب هذه الأدوية تأثيرا على القولون، وتسبب التهابات به، ويوضح الدكتور محمد المنيسى، أن أبرز تلك العقاقير الطبية هى أدوية التسكين للألم "بعض المسكنات"، كذلك بعض من أدوية الصرع، وكذلك بعض أدوية علاج المعدة وأعراضها المرضية، وكذلك بعض أدوية علاج الحموضة، وبعض من عقاقير الكوليسترول أيضا، ولذا لا تؤخذ هذه الأدوية إلا تحت الإشراف الطبى.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - اعرفها واتجنبها.. أدوية تصيبك بالتهابات فى القولون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - اعرفها واتجنبها.. أدوية تصيبك بالتهابات فى القولون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحة وفوائد - مش أمراض القلب بس.. السمنة ترفع خطر الإصابة بمرض الشريان المحيطى
التالى صحة وفوائد - دلع جسمك بالجوافة ..تقوى جهاز المناعة وتحمى قلبك وأسنانك من الأمراض