اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - ليه حلم الوصول للوزن المثالى صعب بعد سن الـ40؟.. تغير الهرمونات هو السبب

 

 

صحة وفوائد - ليه حلم الوصول للوزن المثالى صعب بعد سن الـ40؟.. تغير الهرمونات هو السبب
صحة وفوائد - ليه حلم الوصول للوزن المثالى صعب بعد سن الـ40؟.. تغير الهرمونات هو السبب

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - ليه حلم الوصول للوزن المثالى صعب بعد سن الـ40؟.. تغير الهرمونات هو السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:27 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعاني من سمنة مفروطة وعمري 45 عاما.. وقمت بالقيام بالعديد من الأنظمة والحيل الغذائية الخاصة بالتخلص من الوزن الزائد.. ولكن النزول في وزنى ضعيف جدا.. فما هو الحل؟، سؤال أرسله قارئ لليوم السابع، ويرغب في الوصول للإجابة.

يجب عن هذا السؤال الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة، مؤكدا أن فقدان الوزن أصبح مسألة صعبة بعد سن الأربعين، لأن الشخص كلما تقدم في العمر كلما قل نسبة حرق الدهون بالجسم.

وأضاف استشاري السمنة والنحافة، أن انخفاض عملية التمثيل الغذائي مع التقدم في السن هي السبب الأساسي في عدم القدرة بعد سن الأربعين للوصول للوزن المثالي، كما أن التغيرات الهرمونية التي يمر بها الشخص،  من أهم الأسباب المؤدية لذلك، وخاصة عند النساء اللاتي يدخلن في سن اليألس أو سن أنقطاع الدورة الشهرية.

وأخيرا أكد محمد حلمي، أنه كلما تقدم الشخص في العمر كلما قلت حركته، وهذا يتسبب في الكثير من المشكال الصحية وجسامنية لديه، ولذا عليك عزيزي السائل بالمشي وممارسة الرياضة لأنها تقلل من نسبة زيادة الوزن، كما أنها تعمل علي شد عضلات الجسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - ليه حلم الوصول للوزن المثالى صعب بعد سن الـ40؟.. تغير الهرمونات هو السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - ليه حلم الوصول للوزن المثالى صعب بعد سن الـ40؟.. تغير الهرمونات هو السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحه وفوائد - علماء يتوصلون إلى تحديد جين يساعد في علاج السرطان
التالى صحه وفوائد - استطلاع: 54% من الفرنسيين لا يشعرون بخطورة تعاطيهم للكحوليات