اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحه وفوائد - زيادة استهلاك البروتينات يحسن صحة العظام

 

 

صحه وفوائد - زيادة استهلاك البروتينات يحسن صحة العظام
صحه وفوائد - زيادة استهلاك البروتينات يحسن صحة العظام

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - زيادة استهلاك البروتينات يحسن صحة العظام
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أفاد أحدث الأبحاث الصادرة عن "جمعية هشاشة العظام الأمريكية"، أن الاستهلاك المرتفع للبروتينات يعمل على تحسين صحة العظام بين البالغين والكبار.

واعتمد إجماع الخبراء الجديد الذي أقرته الجمعية الأوروبية للجوانب الإكلينيكية والاقتصادية لهشاشة العظام والأمراض العضلية الهيكلية (ESCEO)، والمؤسسة الدولية لهشاشة العظام (IOF) على فوائد وسلامة تناول البروتينات الغذائية لصحة العظام، استنادا إلى تحليلات دراسات بحثية كبرى.

وقد وجدت المراجعة أن اتباع نظام غذائي غنى بالبروتين، بشرط وجود كمية كافية من الكالسيوم يفيد صحة العظام بين البالغين، سواء كان البروتين من أصل حيوانى أو نباتى.. وقد أشارت المتابعة إلى الدور الذي لعبته البروتينات في خفض معدل كسور الفخذ.. كما لوحظ ارتفاع كثافة المعادن العظمية (BMD)، والتي تعد من العوامل المهمة في تحديد قوة العظام، وترتبط ارتباطا إيجابيا باستهلاك البروتينات الغذائية.

وشددت الدراسة على أن البروتينات جنبا إلى جنب الكالسيوم المتواجد في منتجات الألبان لهما آثار مفيدة على هرمونات "كالسيوموتروفيك".

وقال البروفيسور" رينيه ريزولى، الأستاذ في قسم أمراض العظام في مستشفى واشنطن: "هناك حاجة إلى تناول كمية كافية من البروتينات والكالسيوم لتحقيق نمو مثالى للعظام، خاصة بين الأطفال والبالغين ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - زيادة استهلاك البروتينات يحسن صحة العظام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - زيادة استهلاك البروتينات يحسن صحة العظام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحه وفوائد - 5 أطعمة تخلصك من «الكرش» بدون ريجيم
التالى صحة وفوائد - سؤال من ماميز.. "ابنى عنده شهر ودايما بيعرق كدة عنده عيب خلقى فى القلب"؟