اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحه وفوائد - زيت نبات القنب يخفف من نوبات الصرع

 

 

صحه وفوائد - زيت نبات القنب يخفف من نوبات الصرع
صحه وفوائد - زيت نبات القنب يخفف من نوبات الصرع

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - زيت نبات القنب يخفف من نوبات الصرع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 11:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشفت تجربة سريرية جديدة أن استخدام الزيوت المستخلصة من نبات القنب يساعد في تخفيف حدة نوبات الصرع بين مرضاه.

وقال الدكتور "أورين ديفنسكى"، الأستاذ في كلية الطب جامعة "واشنطن" ومدير مركز الصرع: "إن المرضى الذين يأخذون 10 ملليجرامات من زيت مستخلص من نبات القنب يوميا، شهدوا انخفاضا كبيرا في حدة نوبات الصرع".

وتعد هذه هي التجربة السريرية الثالثة التي تثبت أن الزيوت المستخلصة من نبات القنب مفيدة في علاج شكلين نادرين من الصرع، وهما متلازمة "لينوكس" ومتلازمة "دريفت".

وقد نصحت لجنة استشارية تابعة "لإدارة الغذاء والدواء" الأمريكية بالإجماع في أبريل الماضي بضرورة استخدام هذه النوعية من الزيوت في الولايات المتحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - زيت نبات القنب يخفف من نوبات الصرع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - زيت نبات القنب يخفف من نوبات الصرع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - فيديو..القهوة في رمضان مضرة ولا مفيدة؟
التالى صحة وفوائد - فطارك وسحورك عندنا صحى.. أول يوم رمضان افطر "بسلة بالجزر وفراخ مشوية"