اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20%

 

 

صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20%
صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20%

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20%
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 01:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن مرضى الربو من الخلفيات الأكثر ثراء هم أكثر عرضة للوفاة بالمرض بمعدل 20% من الأشخاص الأكثر فقرا.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون أنه بالنسبة لمن تتراوح أعمارهم بين الخامسة والسابعة والأربعين ، كان معدل الوفيات لديهم بين الأسر الأكثر ثراء أعلى بنسبة 20% من أفقر الأسر المعيشية.

وأحد التفسيرات هو أن الأشخاص الأكثر ثراءً هم أكثر عرضة للإصابة بمرض ربو أكثر فتكًا ، يُعرف بـ "الربو الهش" ، والذي يحدث فجأة ، وقد ارتبط هذا النوع من الربو بمعدلات أعلى من الحساسية التي تميل إلى أن تكون أكثر شيوعًا في الأسر الغنية بسبب النظافة.

وهناك حوالي 5.4 مليون بريطاني يتم علاجهم من الربو ، والذي يقتل ما يعادل ثلاثة أشخاص يوميا في المملكة المتحدة، وأظهرت الأرقام الصادرة عن جمعية الربو البريطانية أن معدلات الوفيات قد زادت بمقدار الربع في السنوات الخمس الماضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحه وفوائد - 5 نصائح للوقاية من العطش والجفاف في نهار رمضان
التالى صحة وفوائد - فيديو..القهوة في رمضان مضرة ولا مفيدة؟