اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - اتباع نظام غذائى عالى الألياف يحميك من هذه المشكلات الصحية

 

 

صحة وفوائد - اتباع نظام غذائى عالى الألياف يحميك من هذه المشكلات الصحية
صحة وفوائد - اتباع نظام غذائى عالى الألياف يحميك من هذه المشكلات الصحية

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - اتباع نظام غذائى عالى الألياف يحميك من هذه المشكلات الصحية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 03:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - توصلت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أستراليون إلى أن اتباع نظام غذائي غني بالألياف يمكن أن يحمي من الأنفلونزا عن طريق تعزيز جهاز المناعة.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال الباحثون إن استهلاك كمية أكبر من العناصر الغذائية الموجودة في الشوفان والأرز البني والتوت ، يمكن أن تزيد من استجابة المناعة المضادة للفيروسات في الجسم.

ومن الفوائد الأخرى لنظام غذائي غني بالألياف هى انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري ، لكن الباحثين يأملون الآن في أن يساعد في مكافحة الإنفلونزا.

وتعد الأنفلونزا من أكثر أنواع العدوى الفيروسية شيوعًا في العالم ، حيث تؤثر على 20٪ من سكان العالم سنويًا.

وقال علماء في جامعة موناش الأسترالية إن مستويات عالية من الألياف الغذائية تقلل من آثار الربو والحساسية على الرئتين بينما تجعل الجسم أكثر مقاومة للفيروسات.

وأضاف الباحثون أن الألياف الغذائية تساعد على الحفاظ على صحة القلب بشكل جيد عن طريق خفض مستويات الكوليسترول في الدم ، والذي يعتبر عامل خطر لأمراض القلب.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - اتباع نظام غذائى عالى الألياف يحميك من هذه المشكلات الصحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - اتباع نظام غذائى عالى الألياف يحميك من هذه المشكلات الصحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحه وفوائد - نصائح مهمة لتجنب «الكرش» في رمضان
التالى صحة وفوائد - الفقراء أوفر حظًا .. دراسة: الأثرياء أكثر عرضة للوفاة بالربو بمعدل 20%