اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - اكتشفى فوائد زيت حبة البركة لصحتك وجمالك

 

 

صحة وفوائد - اكتشفى فوائد زيت حبة البركة لصحتك وجمالك
صحة وفوائد - اكتشفى فوائد زيت حبة البركة لصحتك وجمالك

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - اكتشفى فوائد زيت حبة البركة لصحتك وجمالك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 21 يناير 2018 07:02 مساءً

اللوتس الاخبارية - تمتلك الزيوت الطبيعية فوائد جمة للصحة وللجمال، ومن أكثر الزيوت فائدة هو زيت حبة البركة، حيث تؤكد الدكتورة ولاء أبو الحجاج استشاري التغذية العلاجية أنه يملك الكثير من الفوائد، إذ يعمل على تعزيز جهاز المناعة.

 

وتؤكد الدكتورة ولاء أن العديد من الدراسات أثبتت أن تناول معلقة من زيت حبة البركة يومياً مرتين صباحاً ومساء يؤدي لتعزيز جهاز المناعة في الجسم.

 

 وتضيف أنه ينقي الجسم من السموم، إذ إنه بتناول معلقة في الصباح ومعلقة في المساء يؤدي إلى خروج السموم من الجسم، لافتة إلى أنه يعمل كذلك على تحسين الإبصار، فمن خلال تناول كوب من عصير الجزر مع نصف معلقة من زيت حبة البركة يعمل على تحسين البصر، والحفاظ عليه.

 

 وأوضحت استشاري التغذية أن زيت حبة البركة مفيد جدا في القضاء على آلام الظهر ، حيث يتم استخدامه عن طريق تسخين زيت حبة البركة وبعدها يدهن موضع الألم، وأشارت إلى أنه يزيد كذلك من نمو الشعر، من خلال وضع زيت حبة البركة مع الشامبو المستخدم و تدليك فروة الرأس بعد الانتهاء من الاستحمام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - اكتشفى فوائد زيت حبة البركة لصحتك وجمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - اكتشفى فوائد زيت حبة البركة لصحتك وجمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - ممكن تتبول خلال النوم وانت كبير.. اعرف الأسباب العضوية والنفسية فى كل سن
التالى صحه وفوائد - أكلات مهمة يجب أن يحصل عليها الطفل (فيديو)