الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - أسباب زيادة الوزن وعلاقة وظيفتك بالسمنة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - أسباب زيادة الوزن وعلاقة وظيفتك بالسمنة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 04:22 صباحاً

اللوتس الاخبارية - إذا كنت تقضى معظم الوقت فى العمل وتقضى الكثير من الوقت جالسا فقد تكون معرضا لزيادة الوزن ويرجع ذلك لعدد من الأسباب .

وفى هذا الصدد ذكر تقرير نشره الموقع الأمريكى "Tapoos" ، أسباب زيادة الوزن بسبب وظيفتك إذا كنت تعمل عمل مكتبى  وهى تتضمن الآتى :

1.تتناول الطعام مجاملة لأصدقائك فى العمل أثناء التحدث معا

قد تكون انتهيت من تناول وجبة الغداء ولكن زميلك يعرض عليك أن تتناول معه وجبة خفيفة كالمعجنات أو الكوكيز أثناء حديثكما معا، مما يجعلك تكتسب الكثير من السعرات الحرارية واكتساب الوزن.

تناول الطعام فى العمل
تناول الطعام فى العمل

2.عندما تكون مرهقا أو مجهدا فى العمل تطلب الوجبات السريعة

لأن الظروف المجهدة فى مكان العمل تدفعك لتناول البيتزا وطلب الوجبات السريعة والعصائر لمكافأة نفسك، فالعديد من الدراسات تشير إلى أن العديد من الموظفين يطلبون الوجبات السريعة للتعامل مع الإجهاد مما تتعرض لزيادة الوزن دون أن تنتبه .

اسباب زيادة الوزن فى العمل
اسباب زيادة الوزن فى العمل

3. الانشغال فى العمل لا يجعلك قادرا التركيز على الطعام الذى تتناوله

فى بعض الأحيان عندما تكون مشغولا جدا فى العمل تتناول الكثير من الطعام دون أن تنتبه فتتناول كميات كبيرة من الطعام غير الممضوغ جيدا مما يتسبب فى زيادة الوزن.

تناول الطعام اثناء انشغالك فى العمل
تناول الطعام اثناء انشغالك فى العمل

4.البيئة المحيطة بك فى العمل

فأن الأجواء المحيطة بك فى العمل كالظروف المعيشية أو درجة الحرارة فى مكان العمل يمكن أن تؤثر على عادات تناول الطعام، وتشير الدراسات إلى أن البقاء فى إضاءة سيئة بالعمل يمكن أن تجعلك تأكل أكثر وأيضا الأماكن المكيفة جدا تؤثر على الشهية . 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - أسباب زيادة الوزن وعلاقة وظيفتك بالسمنة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - أسباب زيادة الوزن وعلاقة وظيفتك بالسمنة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق صحة وفوائد - الحمل والسمنة والسكر.. أسباب تؤدى ظهور الزوائد الجلدية وهذه طرق العلاج
التالى صحة وفوائد - يا صغيرة على الهم يا لوزة.. ضغوط الحياة والمشاكل أسباب الجلطة بين الشباب