اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - لو بتعمل دايت.. إزاى تخلى كل الأسبوع "اليوم الفرى" من غير ما تتخن؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - لو بتعمل دايت.. إزاى تخلى كل الأسبوع "اليوم الفرى" من غير ما تتخن؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 03:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - "اليوم الفرى" أو اليوم المفتوح فى الرجيم من أكثر الأيام التى يفضلها متبعى الحميات الغذائية ومن أهدافه كسر روتين الطعام الثابت لزيادة قدرة الجسم على حرق الدهون بشكل أكبر، ولكن هناك أضرار لليوم الفرى لا نعرفها عنه منها أن العقل يربط بين الأطعمة والشعور بالسعادة، والذى لايعرفه الكثيرون إننا يمكن أن نحول جميع أيام الأسبوع "فرى"، دون زيادة الوزن.

 

قال الدكتور كريم جمال، أخصائى التغذية وعضو الجمعية المصرية للتغذية، لـ"اليوم السابع"، إن "اليوم الفرى" من أكبر الأخطاء التى يمكن ارتكابها مع الرجيم أو النظام الغذائى، لأن العقل يربط بين الأكلات الدسمة والسكريات والحلويات التى يتم تناولها فى هذا اليوم وبين الشعور بالسعادة وفى المقابل يربط بين الأكلات الصحية التى يتم تناولها طوال أيام الريجيم وبين الشعور بالألم والحزن.

 

يوم فرى

وأوضح جمال، أننا يمكننا تحويل "اليوم الفرى" إلى "وجبة فرى" يتم تناولها طوال أيام الأسبوع لكسر الروتين اليومى للطعام ولكن بشرط بكميات قليلة، حتى لا يرتبط الطعام الصحى فى أذهاننا بالحرمان من الطعام طوال الأسبوع.

 

رجيم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - لو بتعمل دايت.. إزاى تخلى كل الأسبوع "اليوم الفرى" من غير ما تتخن؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - لو بتعمل دايت.. إزاى تخلى كل الأسبوع "اليوم الفرى" من غير ما تتخن؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - التفاح والتمر أطعمة تحميك من نزلات البرد فى التقلبات الجوية
التالى صحة وفوائد - لعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميل