اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. عصير "العرق سوس" لتنظيف الرئة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. عصير "العرق سوس" لتنظيف الرئة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 08:51 صباحاً

اللوتس الاخبارية - "العرق سوس" من المشروبات الغنية بالفوائد العدة للجسم، ويتميز بلونة الغامق، ورائحته النفاذة، بالإضافة إلى طعمه الذي يعشقه الكثيرون، فتناول كوب منه يوميا يقي من الإصابة بالأمراض، ولكن ينصح بتجنبه لأصحاب ضغط الدم المرتفع، والسكر.

مشروب العرق سوس من المشروبات الغنية بمضادات الالتهابات والأكسدة، كما أنه غني بالألياف الطبيعية، ويحتوي علي بعض الفيتامينات الهامة لجسم الإنسان والتي يحتاجها، وذلك وفقا لما أكده الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة.

مشروب العرق سوس
مشروب العرق سوس

 

وأضاف استشاري السمنة والنحافة، أن تناول كوب إلى 3 أكواب  من العرق سوس يوميا يساهم بشكل كبير في تنظيف الرئتين من الشوائب المتواجدة بها، وخاصة إذا كان هذا الشخص مدخنا، وتساعد في الحصول على رئة جيدة وصحية ونظيفة.

العرق سوس
العرق سوس

 

وقدم محمد حلمي، طريق إعداد الوصفة، وهي:

يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العرق سوس إلى كوب من الماء المغلي، وتناوله دافئا، مع إمكانية إضافة ملعقة من العسل الأبيض عليها، أو إعداد بالطريقة العادة له كعصير بارد، وتناول من كوب إلى 3 أكواب على مدار اليوم. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. عصير "العرق سوس" لتنظيف الرئة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - صحتك فى وصفة.. عصير "العرق سوس" لتنظيف الرئة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - ظهور أدوية جديدة تمنع الجلطات الدماغية لمرضى الذبذبة الأذينية
التالى لماذا تشعر بالسوء الشديد عندما تصاب بالإنفلونزا؟