الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحه وفوائد - بالفيديو.. أفلام الكارتون والإلكترونيات وراء انتشار التوحد بين الأطفال

 

 

صحه وفوائد - بالفيديو.. أفلام الكارتون والإلكترونيات وراء انتشار التوحد بين الأطفال
صحه وفوائد - بالفيديو.. أفلام الكارتون والإلكترونيات وراء انتشار التوحد بين الأطفال

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - بالفيديو.. أفلام الكارتون والإلكترونيات وراء انتشار التوحد بين الأطفال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 11:20 مساءً

اللوتس الاخبارية - أفلام الكارتون والأجهزة الإلكترونية مثل التابلت والبلاي ستيشن من وسائل ترفيه الأطفال التي أصبحت في كل منزل، والأمهات تقدمها للأطفال لإشغالهم، دون الوعي بمدى خطورتها.

وتقول الدكتورة شيرين درديرى استشاري نفسي، أن استخدام التابلت والكارتون والبلاي ستيشن للأطفال الصغار، سبب من أسباب إصابة الطفل بالنوع الثانى من مرض التوحد، وهو ما يعرف بالتوحد المكتسب، وعادة يظهر هذا المرض في سن الثلاث سنوات.

وأضافت أن التوحد نوعان، الأول جيني ضمن تكوين المخ، وهذا يصعب علاجه، والآخر مكتسب ناتج عن جلوس الطفل المتواصل أمام الأجهزة الإلكترونية، حيث تلاحظ الأم أن طفلها لا ينظر في عينيها على الإطلاق، وهنا على الأم أن تعي ذلك جيدا، وتقنن جلوس الطفل على هذه الأجهزة حفاظا على صحتهم النفسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - بالفيديو.. أفلام الكارتون والإلكترونيات وراء انتشار التوحد بين الأطفال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - بالفيديو.. أفلام الكارتون والإلكترونيات وراء انتشار التوحد بين الأطفال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى صحة وفوائد - يا صغيرة على الهم يا لوزة.. ضغوط الحياة والمشاكل أسباب الجلطة بين الشباب