اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحه وفوائد - علامات إصابة أبنائك بالأنيميا.. وطرق العلاج

 

 

صحه وفوائد - علامات إصابة أبنائك بالأنيميا.. وطرق العلاج
صحه وفوائد - علامات إصابة أبنائك بالأنيميا.. وطرق العلاج

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - علامات إصابة أبنائك بالأنيميا.. وطرق العلاج
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 09:14 مساءً

اللوتس الاخبارية - تشكو الكثير من الأمهات من اكتشافها لإصابة أبنائها سواء في سن الطفولة، أو المراهقة، بالأنيميا، مما يؤثر على قدرتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، لما يصاحبها من حالة من الإجهاد الشديد والغثيان والدوار طوال الوقت.

وتؤكد دكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية أن سوء التغذية وعدم توازن النظام الغذائي الذي يعتمد عليه الأبناء في مختلف مراحل حياتهم، يعد السبب الأساسي للإصابة بالأنيميا.

وبالنسبة لعلامات الإصابة بالأنيميا، فهي تتمثل في شحوب الوجه وتساقط الشعر بكثافة، وضعف الأظافر وتكسرها، والشعور بالتعب من أقل مجهود على غير العادة.

وتستعرض دكتورة هدى في السطور التالية، طرق علاج الأنيميا:-

يجب التركيز على الأطعمة الغنية بالحديد، الذي يفقده الدم عند الإصابة بالأنيميا، وهو موجود بكثرة في اللحوم الحمراء والكبدة، والعسل الأسود والسبانخ والبنجر، فلابد من تناول أكثر من صنف من هذه الأطعمة يوميا.

يجب تناول الأطعمة الغنية بفيتامين "ج" لأنه يعمل على زيادة امتصاص الجسم للحديد، وهذا الفيتامين موجود في الموالح بأنواعها مثل البرتقال والليمون والجريب فروت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - علامات إصابة أبنائك بالأنيميا.. وطرق العلاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - علامات إصابة أبنائك بالأنيميا.. وطرق العلاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - بالبحث العلمى والأجهزة الحديثة.. كيف طور مستشفى 57357 وسائل محاربة السرطان
التالى صحة وفوائد - بتاكل وتنام.. اعرف السبب العلمى وأبرز الأطعمة التى تسبب ذلك