اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - تعرف على الفوائد الصحية لمضغ اللبان أثناء المشى

 

 

صحة وفوائد - تعرف على الفوائد الصحية لمضغ اللبان أثناء المشى
صحة وفوائد - تعرف على الفوائد الصحية لمضغ اللبان أثناء المشى

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - تعرف على الفوائد الصحية لمضغ اللبان أثناء المشى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 27 مايو 2018 01:20 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف بحث جديد تم تقديمه في المؤتمر الأوروبي للبدانة (ECO) في فيينا، أن مضغ اللبان أثناء المشي يزيد معدل ضربات القلب والطاقة. 

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى “MedicalXpress”، أوضح الدكتور يوكا حمدة من جامعة واسيدا، طوكيو، اليابان، أنه على الرغم من وجود عدد من الدراسات عن تأثير مضغ العلكة على الوظائف الفسيولوجية أثناء الراحة، لم يركز أي منها تحديدًا على كيفية تأثيره على الجسم أثناء المشي، وهو أساس هذه الدراسة.

ولتأكيد نتائج الدراسة، قام الباحثون بتحليل بيانات 46 من الذكور والإناث المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 21-69 للمشاركة بترتيب عشوائي، وتم قياس معدل ضربات القلب أثناء المشي وتناول العلكة.

ووجدت الدراسة أنه في جميع المشاركين ، كان معدل دقات القلب أثناء المشي أعلى بشكل ملحوظ مع مضغ العلكة كان له الأثر الأكبر في الرجال متوسطي العمر وكبار السن أثناء المشى مسافات طويلة.

وخلص الباحثون إلى أن مضغ اللبان أثناء المشي يؤثر على عدد من الوظائف البدنية والفسيولوجية لدى الرجال والنساء من جميع الأعمار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - تعرف على الفوائد الصحية لمضغ اللبان أثناء المشى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - تعرف على الفوائد الصحية لمضغ اللبان أثناء المشى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - لهذه الأسباب.. فقدان الوزن قد يضر عظام كبار السن
التالى صحة وفوائد - إمتى تحتاج تروح لدكتور عظام يفحص مفاصلك؟