اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية

 

 

صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية
صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون يابانيون أن الرجال الذين لديهم نقص فى التورين هم أكثر عرضة للعقم، وذلك وفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حيث وجد العلماء اليابانيون أن الفئران التى تفتقر إلى الحمض الأميني "التورين" من المحتمل أن تكون عقيمة وحيواناتهم المنوية لديها تشوهات فى الذيل.

 

ولكن عندما أعطى الباحثون الحمض الأميني "التورين"، الذى وجد في اللحوم والخضروات والبقول، عادت ذيول الحيوانات المنوية إلى طبيعتها.

 

ومن غير الواضح كم عدد الرجال الذين لديهم نقص فى "التورين"، ولكن من المعروف أن الأشخاص الذين يعانون من القلق أو النقرس أو السمنة أو الفشل الكلوي لديهم مستويات أقل من الحمض الأمينى.

 

ومن المفهوم علمياً أن النباتيين أكثر عرضة لنقص التورين لأن اللحوم هي مصدر رئيسي للحمض الأمينى، ويوجد أيضاً فى حليب الثدى ويضاف إلى بعض مشروبات الطاقة.

 

وأضاف الدكتور "أتسوشي أسانو"،  إن النتائج التي توصلنا إليها تظهر إنتاج التورين في الجهاز التناسلي الذكري ، وامتصاصه عن طريق الحيوانات المنوية ، هي آليات محورية لخصوبة الرجال.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال