اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال

 

 

صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال
صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون عن فعالية استخدام الزنجبيل في علاج القيء لدى الأطفال المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء الحاد، وهو أحد أكثر الظروف شيوعًا في الدخول إلى أقسام الطوارئ للأطفال.

 

ووفقاً للموقع الطبى الامريكي “Medical Xpress”، من المتوقع أن يعاني جميع الأطفال من الالتهاب المعدي المعوي الحاد في غضون السنوات الثلاث الأولى من العمر.

 

وأوضح الباحثون أن هذه الحالة تسهم فى فقدان السوائل الأمر الذى يمكن أن يهدد الحياة، في حين أن معدلات الوفيات في أوروبا منخفضة بسبب المرض، لكن التهاب المعدة والأمعاء هو سبب رئيسي لزيارات المستشفى وله تأثير اقتصادي كبير.

 

وعلى الصعيد العالمي، يعد التهاب المعدة والأمعاء الحاد أحد الأسباب الرئيسية لوفيات الأطفال، حيث يمثل 1.34 مليون حالة وفاة فى مرحلة الطفولة في السنة - أي ما يقرب من 15٪ من جميع وفيات الأطفال.

 

 

وأثبت الدكتور "روبرتو بيرنى كانانى"، وفريقه من الباحثين أن الزنجبيل فعال فى تقليل مدة التقيؤ وشدته، ويمكن أن يقلل من دخول المستشفى.

 

في حين وجدت الدراسات السابقة أن الزنجبيل فعال في علاج التقيؤ لدى النساء الحوامل والمرضى البالغين الذين يخضعون للعلاج الكيميائي، فإن هذه الدراسة هي المرة الأولى التي يتم فيها اختبار فعالية الزنجبيل على الأطفال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - للزنجبيل فوائد.. يعالج القيء عند السيدات الحوامل والأطفال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق صحة وفوائد - للرجال فقط.. قلة أكل اللحوم والخضروات تسبب العقم وتشوهات الحيوانات المنوية
التالى صحة وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب شرب الشاى والقهوة قبل رمضان