اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: الهاتف Nokia 6.1 Plus يظهر في الإختبارات قبل أيام من موعد الإطلاق الرسمي

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: الهاتف Nokia 6.1 Plus يظهر في الإختبارات قبل أيام من موعد الإطلاق الرسمي
أخبار تقنية - اليمن العربي: الهاتف Nokia 6.1 Plus يظهر في الإختبارات قبل أيام من موعد الإطلاق الرسمي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: الهاتف Nokia 6.1 Plus يظهر في الإختبارات قبل أيام من موعد الإطلاق الرسمي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 06:14 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بعدما قامت شركة HMD Global Oy بإصدار الهاتف Nokia X6 في الصين، سرعان ما شعر عشاق الأندرويد الخام بخيبة آمل كبيرة بعدما أكدت الشركة الفنلندية أن هذا الهاتف لن يخرج من السوق الصيني. ومع ذلك، بعد فترة وجيزة أعلن مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، السيد Johu Sarvikas أن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية، وذلك بسبب طلبات المعجبين.

منذ ذلك الحين، بدأنا ننتظر بفارغ الصبر موعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي إلى غاية الأسبوع الماضي عندما صدر تقرير يقول بأن الهاتف Nokia X6 سيصل إلى الأسواق العالمية إبتداء من 19 يوليو، والبداية ستكون من هونغ كونغ. والآن، تم رصد النسخة العالمية من الهاتف Nokia X6 أيضًا في منصة إختبارات الأداء Geekbench مما يؤكد لنا من جديد إقتراب موعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي.

بناء على ما نعرفه حتى الآن، فمن المفترض أن يصل الهاتف Nokia X6 إلى الأسواق العالمية تحت إسم Nokia 6.1 Plus، كما أنه من المفترض أن يحتفظ بنفس المواصفات التقنية، ولكنه سيحصل على نظام الأندرويد الخام بدلا من نظام الأندرويد المزود بواجهة Nokia الخاصة الذي جاء به الهاتف Nokia X6.

ومع ذلك، منصة إختبارات الأداء Geekbench كشفت لنا بأن الهاتف Nokia 6.1 Plus يضم 4GB من الذاكرة العشوئية، ولكننا نتوقع أن يتم إطلاق النسخة المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية أيضًا خارج الصين. عموما، نحن نأمل أن يتم بالفعل إطلاق الهاتف Nokia 6.1 Plus في اليوم 19 يوليو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: الهاتف Nokia 6.1 Plus يظهر في الإختبارات قبل أيام من موعد الإطلاق الرسمي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: الهاتف Nokia 6.1 Plus يظهر في الإختبارات قبل أيام من موعد الإطلاق الرسمي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - ناسا تنشر فيديو جديد لأحد أصعب الأماكن داخل محطة الفضاء الدولية
التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل