اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - آسوس تكشف عن سلسلة هواتف Zenfone 5 يوم 27 فبراير المقبل

 

 

تقنية و تكنلوجيا - آسوس تكشف عن سلسلة هواتف Zenfone 5 يوم 27 فبراير المقبل
تقنية و تكنلوجيا - آسوس تكشف عن سلسلة هواتف Zenfone 5 يوم 27 فبراير المقبل

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - آسوس تكشف عن سلسلة هواتف Zenfone 5 يوم 27 فبراير المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:51 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشفت شركة آسوس عن إطلاق سلسلة هواتف Zenfone 5  يوم 27 فبراير خلال مؤتمر MWC 2018 ببرشلونة، بعد أن كشفت الشركة فى سبتمبر أن سلسلة هواتفها الجديدة من المتوقع إزاحة الستار عنها فى الربع الأول من عام 2018 .

 ووفقا لموقع Gsmarena الهندى، سيتم إطلاق الهواتف الجديدة بعد خمسة أشهر فقط من طرح إصدارات Zenfone 4 فى السوق، إذ تم الإعلان عن ستة أجهزة فى أغسطس، تليها مجموعة أخرى فى سبتمبر.

وتشير بعض الشائعات إلى أننا قد نرى ما لا يقل عن ثلاثة أجهزة وهى زنفون 5، زنفون 5 لايت وزنفون 5 ماكس مع بطارية ضخمة، وستدعم الثلاثة هواتف بمعالج سنابدراجون.

وسيعقد هذا الحدث فى  تمام الساعة الثامنة والنصف، وسوف يحضر الرئيس التنفيذى جيرى تشن، بريان تشانج رئيس قطاع الهواتف، ومارسيل كامبوس، رئيس التسويق العالمى لمجموعة نظام الأعمال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - آسوس تكشف عن سلسلة هواتف Zenfone 5 يوم 27 فبراير المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - آسوس تكشف عن سلسلة هواتف Zenfone 5 يوم 27 فبراير المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - من وحى براءات الاختراع.. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطى