الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية و تكنلوجيا - مش بس فى أمريكا.. بيع جميع نسخ آيفون X فى 3 دقائق بكوريا الجنوبية

 

 

تقنية و تكنلوجيا - مش بس فى أمريكا.. بيع جميع نسخ آيفون X فى 3 دقائق بكوريا الجنوبية
تقنية و تكنلوجيا - مش بس فى أمريكا.. بيع جميع نسخ آيفون X فى 3 دقائق بكوريا الجنوبية

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - مش بس فى أمريكا.. بيع جميع نسخ آيفون X فى 3 دقائق بكوريا الجنوبية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 07:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف تقرير لموقع Gsmarena الهندى عن نجاح شركة أبل فى بيع هاتف آيفون X خلال دقائق معدودة بكوريا الجنوبية، موطن كلا من LG وسامسونج.

 

وأكدت "سك تيليكوم" أكبر شركة اتصالات فى كوريا الجنوبية نفاد جميع النسخ المتاحة للحجز المسبق من آيفون X فى غضون 3 دقائق، وعلى النقيض من ذلك، استغرق نفاد الكمية الأولى من آيفون 7 نحو 20 دقيقة العام الماضى.

 

وقالت سك تليكوم لوكالة أنباء يونهاب الكورية أن لديها نسخ من آيفون X أقل من نصف المتاحة من آيفون 8، موضحة أن النسخة ذات اللون الفضى من آيفون X نفدت بعد من دقيقة واحدة فقط.

 

ويقدر محللو الصناعة أن نحو 150 ألف نسخة من آيفون X تم تخصيصها لكوريا الجنوبية، إذ يبدو أن الاهتمام بهاتف آيفون X قوى فى كوريا الجنوبية، على الرغم من سعر الهاتف الباهظ، بالمقارنة مع سعره الأساسى، إذ يدفع المشترون فى كوريا الجنوبية نحو 1,237 دولار مقابل النسخة سعة 46 جيجابايت، مقارنة بسعره فى الولايات المتحدة الذى لا يتعدى 999 دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - مش بس فى أمريكا.. بيع جميع نسخ آيفون X فى 3 دقائق بكوريا الجنوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - مش بس فى أمريكا.. بيع جميع نسخ آيفون X فى 3 دقائق بكوريا الجنوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - لينوفو تكشف عن أجهزة تابلت جديدة بأسعار رخيصة للأطفال
التالى الضوء الملتوي: هل نستغني قريبًا عن الألياف الضوئية؟