اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: آيفون 2018.. كيف سيكون أحدث إصدارات أبل؟

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: آيفون 2018.. كيف سيكون أحدث إصدارات أبل؟
أخبار تقنية - اليمن العربي: آيفون 2018.. كيف سيكون أحدث إصدارات أبل؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: آيفون 2018.. كيف سيكون أحدث إصدارات أبل؟
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 08:49 صباحاً

اللوتس الاخبارية - من المتوقع أن تكشف شركة "أبل" النقاب عن أحدث هواتفها (آيفون) في وقت لاحق من هذا العام، مع إصدار تحديث لهاتفها القيم آيفون إكس iPhone X، بالإضافة إلى هاتفين ذكيين آخرين يتضمنان نموذجًا أصغر حجمًا وأكبر نماذج هواتفها على الإطلاق.

العام الماضي، أطلقت "أبل" أحد أكبر تحديثات هواتفها الذكية في أعوام خلال الذكرى السنوية العاشرة لآيفون، حيث مثل آيفون إكس iPhone X، (أو آيفون 10 كما يحبون تسميته)، تحولًا كبيرًا في التصميم.

وذكرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، أن هذا العام من المتوقع أن تجري الشركة تحسينات على هذا التصميم، وفي حين مثل آيفون إكس iPhone X نجاحًا بالغ الأهمية، اعتبر باهظ الثمن بشكل كبير، حيث بيع مقابل ألف يورو.

موعد إصدار آيفون 2018

عادة ما تصدر آبل أحدث هواتفها في أول أسبوعين من سبتمبر/أيلول، ففي العام الماضي، أصدر هاتف آيفون إكس iPhone X في 12 سبتمبر/أيلول، وتكشف الشركة عادة عن هواتفها بعد أسبوعين من انعقاد مؤتمر إيفا IFA في ألمانيا، الذي سينعقد العام الجاري في آخر أسبوع من شهر أغسطس/آب.

ما الاسم الذي سيحمله الهاتف؟

يمكن أن يسمى الهاتف الجديد آيفون إكس إس iPhone Xs، كما جرت العادة في تسمية سلسلة الهواتف، لكن يفترض البعض أنه يمكن أن تتم تسميته آيفون 9، iPhone 9، لكن هذا سيأخذ هواتف آيفون خارج التسلسل الذي تسير عليه، لكن هناك ترجيحات بأن أكبر نسخة من آيفون الجديد سيكون اسمها آيفون إكس بلس iPhone X Plus.

كيف سيبدو؟

ترجح تقارير حديثة بأن الهاتف الجديد سيكون مشابهًا في الشكل لآيفون إكس iPhone X، لكن ربما سيكون هناك أحجام مختلفة جديدة لتقديم خيارات جديدة للمستهلكين.

ويرجح تقرير لوكالة "بلومبرج" أن هواتف آيفون الحديثة ستتبع تصميم آيفون إكس iPhone X، من المتوقع أن يكون أحدها أكبر حجمًا 6.5 بوصة، وقال المحلل المتخصص في شؤون شركة "أبل"، التايواني مينغ تشي كو، إن أبل ستصدر ثلاثة هواتف أحدها سيتبع هاتف آيفون إكس iPhone X ليكون 5.8 بوصة، وهاتف آيفون إكس بلس بحجم 6.5 بوصة، وآخر 6.1 بوصة.

هل هناك ألوان جديدة؟

كانت هناك شائعات ترجح أن أبل يمكن أن تصدر هواتف آيفون بألوان جديدة لتعزيز مبيعاتها، فكانت هناك تقارير العام الماضي بإصدار هاتف أيفون إكس iPhone X ذهبي اللون.

كانت هناك تقارير مبكرة هذا العام بأن أبل ستصدر منتجًا نسخة حمراء اللون من (آيفون 8)، وتبين أن هذا صحيحًا، لذا يمكن أن تتبع ذلك بإصدار هاتف آيفون إكس أحمر اللون.

وقال مينغ تشي كو، إن أبل ستصدر مجموعات ألوان جديدة، تتضمن الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي.

سمات جديدة

أفادت تقارير صادرة عن "بلومبرج" وصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، بأن أبل ملتزمة بشاشات OLED بهواتفها، وتضمنت النماذج الأولية شاشات OLED بدقة 1242x2688، كما ترجح عدة تقارير أن النسخ الأرخص ثمنًا لهواتف آيفون الجديدة ستكون مزودة بشاشات LCD.

كاميرا ثلاثية

طبقًا لتقرير صادر عن صحيفة "إيكونوميك ديلي نيوز" الصينية، فإن النسخة الأكبر من آيفون الجديد ستتضمن كاميرا خلفية ثلاثية.

تكلفة الهاتف

لا تقارير حديثة حول أسعار الهواتف الجديدة، لكن ربما يمكن الافتراض أنها لن تكون أرخص، فهاتف آيفون إكس القديم كان يبدأ من 999 يورو، والنسخة الأعلى سعرًا كانت تباع مقابل 1.149 يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: آيفون 2018.. كيف سيكون أحدث إصدارات أبل؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: آيفون 2018.. كيف سيكون أحدث إصدارات أبل؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونغ تلمح للهاتف "المطوي".. وتوقعات بموعد طرحه
التالى تقنية و تكنلوجيا - دراسة: السنوات الأربع المقبلة ستشهد ارتفاعا خطيرا فى درجات الحرارة