اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تطرح هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 بخمسة ألوان

 

 

تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تطرح هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 بخمسة ألوان
تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تطرح هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 بخمسة ألوان

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تطرح هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 بخمسة ألوان
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 07:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف موقع AllAboutSamsung أن شركة سامسونج تخطط لطرح 5 ألوان جديدة من هاتفها المقبل Galaxy Note 9 و هم الأزرق والبنى والأسود والبنفسجى والرمادى، وعرض الموقع أيضًا صورًا تظهر تصميم الهاتف بهذه الألوان.

وأكد AllAboutSamsung أن سامسونج تقوم بإجراء تعديلات طفيفة على بعض الألوان، فعلى سبيل المثال من المفترض أن يكون اللون البنفسجى أفتح قليلاً إلى حد ما، بينما سيتكون النسخة باللون الرمادى أغمق قليلاً.

وستحتوى النسخة الزرقاء على إطار ذهبى، أما بالنسبة إلى اللون البنى، إنه لون تم طرحه فى Galaxy Note II منذ سنوات، وفى الآونة الأخيرة، كشفت سامسونج عن نسخة من هاتف Galaxy S6 باللون البنى حصريًا للمملكة المتحدة.

وومن المرجح أن تقتصر الخيارات البنى والرمادى على بعض الأسواق، إذ اتبعت سامسونج اتجاهًا جديدًا هذا العام من خلال إطلاق Galaxy S9 و Galaxy S9 + بثلاثة ألوان فى كل سوق تقريبًا منذ اليوم الأول.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تطرح هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 بخمسة ألوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تطرح هاتفها المقبل جلاكسى نوت 9 بخمسة ألوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تقنية - استقالة رئيس شركة "إنتل" لتورطه في علاقة مع أحد الموظفين
التالى تقنية و تكنلوجيا - فيس بوك يحتفل بـ"يوم السيلفى": وسيلة ترسل للعالم "هذا أنا"