اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - أبل تمنع المطورين من جمع بيانات عن أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون

 

 

تقنية و تكنلوجيا - أبل تمنع المطورين من جمع بيانات عن أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون
تقنية و تكنلوجيا - أبل تمنع المطورين من جمع بيانات عن أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - أبل تمنع المطورين من جمع بيانات عن أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 08:08 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف تقرير صدر حديث من بلومبرج، أن شركة أبل أجرت تغييرا لقواعد متجر التطبيقات الخاصة بها خلال الأسبوع الماضى لتقييد كيفية قيام المطورين بتجميع واستخدام ومشاركة المعلومات حول أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون.

ففى الماضى، طلب بعض المطورين من المستخدمين الوصول إلى جهات اتصالهم على الهاتف واستخدموا المعلومات للتسويق، وقد يكونوا أيضًا شاركوا أو باعوا تلك البيانات، بدون إذن مسبق من المستخدمين، إلا أن إرشادات مراجعة متجر التطبيقات الجديدة تمنع المطورين من إنشاء قواعد بيانات تحتوى على معلومات مأخوذة من جهات اتصال مالكى أجهزة آيفون، وتقييدهم من مشاركة قاعدة بيانات كهذه مع أطراف ثالثة، أو بيعها.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للتطبيقات الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم والقول بأنها تستخدم ذلك لأغراض غير معلنة.

من الجدير بالذكر أن أبل لم تذكر إرشادات مراجعة متجر التطبيقات المحدثة فى مؤتمر المطورين WWDC الذى عقد فى وقت سابق من هذا الشهر.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - أبل تمنع المطورين من جمع بيانات عن أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - أبل تمنع المطورين من جمع بيانات عن أصدقاء مستخدمى هواتف أيفون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من Office 2019
التالى أخبار تقنية - تويتر يعتزم اطلاق مزايا جديدة