اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد.. تعرف عليه

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد.. تعرف عليه
أخبار تقنية - اليمن العربي: "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد.. تعرف عليه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد.. تعرف عليه
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:24 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف تقرير جديد أن شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد يحمل اسم Watch ، والذى سيجرى خلاله عرض الأخبار العاجلة بالفيديو، وفقا لما ذكره موقع engadget الأمريكى، ولعل هذه الخطوة من فيس بوك تأتى بعد عزمها تقليل عرض الأخبار داخل تبويب New Feed لصالح مشاركات الأصدقاء.

وأضاف التقرير أن فيس بوك كشفت أنها تختبر أيضا قسم خاص لعرض الأخبار المحلية فقط، والتى يمكن للمستخدمين تحريرها بأنفسهم، لتعود من جديد وتتحدث عن مساعيها لتخصيص قسم جديد للأخبار العاجلة بالفيديو، وهو ما اعتبره البعض قد يكون ضربة لصحافة الفيديو أو موقع الفيديو الإخبارية.

فيما برر التقرير أنه يمكن لفيس بوك من خلال هذا القسم الجديد ضمان مصداقية الأخبار العاجلة، حيث لن يكون المحتوى الموجودة فى تبويب Watch عشوائى، بل سيكون موثوق وسيصدر عن مؤسسات ذات شعبية كبيرة، وهو الأمر الذى سيساعدها فى النهائية على حل مشكلة الأخبار الكاذبة، مع ضمان قضاء المستخدمين لوقت أطول داخل التطبيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد.. تعرف عليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد.. تعرف عليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تقنية - هل تعرف عمر الصداقة بين الإنسان والكلب؟.. العلماء يجيبون
التالى تقنية و تكنلوجيا - وثيقة مسربة تكشف عن خطط البيت الأبيض لإرسال رواد الفضاء إلى القمر