اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - اعرف كام جهاز لاب توب تم بيعه فى العالم.. أبل فى المركز الرابع

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - اعرف كام جهاز لاب توب تم بيعه فى العالم.. أبل فى المركز الرابع
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 12:44 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أصدرت شركة Trendforce المتخصصة فى الأبحاث السوقية تقريرا جديدا يتناول مبيعات مختلف اجهزة لاب توب على مستوى العالم خلال 2017، والتى كان أبرزها تفوق شركة أبل واحتلالها المركز الرابع بدلا من الخامس بعدما تفوقت على شركة آسوس التى تراجعت بدورها للمركز الخامس.

مبيعات لاب توب أبل

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فقد تمكنت شركة أبل من إمتلاك نسبة 9.6% من مبيعات أجهزة لاب توب، فيما تم خلال 2017 بيع حوالى 164.7 مليون لاب توب بنمو مقداره 2.1 عن العام الماضى، فيما ساهمت أجهزة لاب توب ماك بوك برو من أبل التى تم إطلاقها خلال 2017 من رفع مبيعات شركة أبل.

ولعل الإقبال الكبير على هذه الأجهزة جاء نتيجة تحسين ذاكرة الوصول العشوائي، والمعالجات، فيما ينتظر أن توفر أجهزة الجيل المقبل الكثير من المميزات الجديدة والتى قد يكون منض منها توفير معالجين بالأجهزة وفقا لاخر الشائعات.


مبيعات لاب توب

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - اعرف كام جهاز لاب توب تم بيعه فى العالم.. أبل فى المركز الرابع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - اعرف كام جهاز لاب توب تم بيعه فى العالم.. أبل فى المركز الرابع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - وزير الدفاع الكندى الأسبق: عصبة سرية لديها تكنولوجيا لعكس آثار التغير المناخى
التالى أخبار تقنية - الإمارات تعلن عن إطلاق مشروع تطوير القمر الصناعي "مُزن سات"