اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى 2017

 

 

تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى 2017
تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى 2017

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى 2017
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 04:24 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشفت شركة IDC للتحليلات أن شركة جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى عام 2017، ورغم أن هذا العدد ليس قليلا بالنسبة لوجود جوجل فى الأسواق منذ فترة بسيطة فقط، بل هو ضعف عدد الهواتف الذكية التى باعتها الشركة الأمريكية العام الماضى، إلا أنه قليل بالنسبة لمبيعات سامسونج وأيفون.

ووفقا لموقع "ماشابل" فباعت أبل 216.7 مليون أيفون، بينما باعت سامسونج 316.4 مليون هاتف أندرويد العام الماضى، وفقا لأرقام IDC.

كما أن مقارنة مبيعات هواتف جوجل بأول هاتف لأبل وهو أيفون 3G، الذى وصلت مبيعاته إلى مليون وحدة خلال أول عطلة من إطلاقه، لكن توجد هذه الأيام منافسة شرسة، خاصة بعد اقتحام الشركات الصينية لكل الأسواق العالمية بهواتف ذات مواصفات جيدة وسعر بسيط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - تقرير: جوجل باعت 3.9 مليون هاتف بيكسل فقط فى 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - "إيلون موسك" يعلن عن تطوير سفن جديدة وسط المحيط لإطلاق الصواريخ
التالى تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تدعم هاتف نوت 9 بميزة بصمة إصبع مدمجة داخل الشاشة