اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1
أخبار تقنية - اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 03:42 صباحاً

اللوتس الاخبارية - Smartisan ليس إسمًا مألوفًا في سوق الهواتف الذكية، ولكن الهاتف الذكي الجديد من هذه الشركة والذي يحمل إسم Smartisan R1 ليس مثل أي هاتف ذكي موجود في السوق حاليا، فهو هاتف ذكي فريد من نوعه لأنه يضم مواصفات تقنية راقية جدًا، بما في ذلك مقدار ضخم من الذاكرة التخزينية.

الميزة الرئيسية في الهاتف Smartisan R1 الجديد هي ذاكرته التخزينية. في الواقع، النسخة الأغلى من هذا الهاتف تضم ذاكرة تخزينية من نوع UFS 2.1 بحجم 1 تيرابايت ولكن هذا ليس كل شيء، فهذا الهاتف يضم أيضا المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن شاشة طويلة حساسة للضغط بحجم 6.17 إنش وبدقة 1080×2424 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5. وعلى ذكر الشاشة، فهي توفر تباين يبلغ 1500:1 وتغطي 96 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3.

الهاتف Smartisan R1 الجديد يضم أيضا قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة يستوعب كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 إلى جانب سماعة الأذن. وفيما يخص الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8 ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: الإعلان رسميا عن الهاتف الراقي Smartisan R1" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - كيف تتخلص من السوشيال ميديا فى رمضان.. تعطيل تويتر الأبرز
التالى تقنية و تكنلوجيا - سامسونج تستأنف طرح تحديث أندرويد أوريو لهواتف جلاكسى S7 وS7 إيدج