اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك

 

 

تقنية و تكنلوجيا - خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك
تقنية و تكنلوجيا - خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 04:01 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف تقرير جديد أن خدمة أبل الموسيقية Apple Music وصلت حاليا إلى 50 مليون مشترك، فيما تعتزم الشركة حاليا إطلاق خدمة "فيديو حسب الطلب"، وهو ما أشار إليه الرئيس التنفيذى للشركة "تيم كوك" فى مقابلة معه.

ووفقا لما نشره موقع cnet الأمريكى، فيشمل الـ 50 مليون مشترك كل من المشتركين أصحاب الحسابات المدفوعة، ومشتركى الفترة التجريبية المجانية، فيما كانت الشركة قد ذكرت في إبريل الماضى، أنها تمتلك 40 مليون مشترك مدفوع وحوالى 8 ملايين مشترك "تجريبى"، وهو ما يعنى اكتساب الشركة 2 مليون مشترك جديد فى غضون شهر واحد فقط.

وبالمقارنة مع خدمة "سبوتيفاى" للموسيقى أقوى منافس لأبل، نجد أن لديها حوالى 75 مليون مشترك مدفوع، إلا أن هذا لا يعني تفوقها على خدمة أبل، خاصة مع النمو الكبير فى عدد مشتركى خدمة أبل الموسيقية، والتى من المتوقع أن تتفوق على سبوتيفاى خلال العامين المقبلين على أقل تقدير، فيما كشف "كوك" أن الشركة تخطط لإطلاق خدمة فيديو حسب الطلب وذلك بعد أشهر من الشائعات والتسريبات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - خدمة أبل للموسيقى تمتلك حاليا 50 مليون مشترك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار تقنية - افضل توزيعات لينكس المتخصصة في استنساخ الأقراص صيانتها واستعادة البيانات منها.
التالى أخبار تقنية - موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة