اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - "يوتيوب" يختبر ميزة "التصفح الخفى" لمشاهدة ما تريد بسرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - "يوتيوب" يختبر ميزة "التصفح الخفى" لمشاهدة ما تريد بسرية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 11:34 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يختبر موقع مشاركة الفيديو الأشهر فى العالم "يوتيوب" ميزة جديدة تساعد المستخدمين فى تصفح الموقع بشكل سرى دون أن يعرف أحد ما يبحثون عنه أو يشاهدونه، وتحمل اسم "وضع التصفح المتخفى"، على غرار الميزة المتاحة على متصفح "كروم"، ومن المقرر أن تكون متاحة فى البداية لمستخدمى تطبيق "يوتيوب" عبر هواتف أندرويد.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يتتبع "يوتيوب" بشكل افتراضى كل ما يبحث عنه المستخدمون من أجل اقتراح مقاطع الفيديو والإعلانات المناسبة، ولكن إذا كان الأعضاء لا يريدون بالضرورة أن تتبع الشركة المملوكة لجوجل جميع تحركاتهم، فقد تكون هناك قريبًا طريقة لإخفاء عمليات البحث.


ميزة التصفح الخفى

 

وتشير تقارير من موقع Android Police إلى أن وضع التصفح المتخفى أصبح متاحًا فى بعض الأجهزة، ولتنشيطه سيكون على المستخدم الضغط على الصورة الرمزية للحساب فى الجزء العلوى الأيسر من التطبيق، واختيار "تشغيل وضع التصفح المتخفى"، ويؤدى تنشيط الميزة إلى إيقاف حفظ بيانات المشاهدة.

ويذكر أن خوارزميات يوتيوب الخاصة باقتراح المقاطع والإعلانات تعرضت لانتقادات واسعة على مدار العام الماضى، بسبب ظهور بعض الفيديوهات غير المناسبة للأطفال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - "يوتيوب" يختبر ميزة "التصفح الخفى" لمشاهدة ما تريد بسرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - "يوتيوب" يختبر ميزة "التصفح الخفى" لمشاهدة ما تريد بسرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - إيه الفرق؟ مقارنة بين هاتفى Oneplus 6 وOPPO F7
التالى تقنية و تكنلوجيا - تحديث جديد لتطبيق واتس آب على ويندوز يضيف مزايا جديدة "للجروبات"