اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - موقع يوفر لك آلاف الخلفيات العالية الدقة لهاتفك الذكي مجانا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - موقع يوفر لك آلاف الخلفيات العالية الدقة لهاتفك الذكي مجانا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 04:12 مساءً

اللوتس الاخبارية - تغيير خلفية الهاتف من وقت لآخر أمر في غاية الأهمية، حيث يساعدك ذلك على كسر الروتين خاصة إذا كنت تستعمل هاتفك بشكل يومي، وهي من الأمور المهمة التي تضيف للهاتف جمالية وأناقة، وذلك لأنه عندما تفتح أي هاتف أول شيء يظهر لك هي خلفيته ، وهذا سبب كافي يجعلك تبحث على الخلفيات الأكثر جمالية والتي تعكس تميز الهاتف على الهواتف الأخرى ..

موقع يوفر لك آلاف الخلفيات العالية الدقة لهاتفك الذكي مجانا

وفي مدونة المحترف تعرفنا على مجموعة من  التطبيقات المنشورة على جوجل بلاي والتي تقدم لك مئات الخلفيات المختلفة وبجودة عالية . لكن البعض يفضل أن يقوم هو بالبحث عن الخلفيات المميزة والتي تعكس ذوقه الشخصي ، ولا يرغب بتثبيت الكثير من التطبيقات على هاتفه .

2d01c30dcf.jpg

لذلك اليوم اعرف على موقعك مميز يوفر لك الآلاف من الخلفيات الجاهزة والتي تم تصميمها لتوافق شاشات الهواتف الذكية . الموقع اسمه "unsplash"  و من مميزاته أيضا البساطة و الوصول السريع إلى خلفياتك المفضلة، و ذلك عن طريق الاستعانة بتصنيفات الموقع.

d1096f3e5a.jpg

بطبيعة الحالة يمكنك تحميل اي خلفية بشكل مجاني ، ويمكنك التسجيل في الموقع من اجل انشاء مجلد خاص بك لاهم الخلفيات التي تريد الاحتفاظ بها والوصول اليها بشكل اسرع .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - موقع يوفر لك آلاف الخلفيات العالية الدقة لهاتفك الذكي مجانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - موقع يوفر لك آلاف الخلفيات العالية الدقة لهاتفك الذكي مجانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - من وحى براءات الاختراع.. 6 أشياء يجب أن تعرفها عن الآيفون القابل للطى