الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية

 

 

تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية
تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 05:12 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن مجموعة من الوزراء البريطانيين أمس الأربعاء، نيتهم مطالبة فيس بوك وتويتر بدفع ضرائب باهظة مقابل الأضرار التى سببها الموقعان للشباب، إذ اقترحت وزيرة الثقافة البريطانية "كارين برادلى" فرض ضريبة على مستوى الصناعة بشكل عام.

ووفقا لموقع thenextweb الهولندى، سيساهم هذا الاقتراح الجديد فى تعزيز الوعى بالسلامة على الإنترنت، مع إعطاء المهتمين بمعالجة هذه المشاكل الأموال التى يتم جمعها، على أمل بناء مجتمع إنترنت أكثر أمانا، لكن لم يتم الإعلان بعد عن أرقام محددة لأن الخيارات لا تزال قيد المناقشة.

وحثت برادلى على إنشاء "مدونة قواعد الممارسة" الطوعية لوسائل التواصل الاجتماعى للتخلص من أى محتوى غير لائق عبر الإنترنت أو بلطجة فى أسرع وقت ممكن، قائلة: "يمكن للحكومة والصناعة وأولياء الأمور والمجتمعات المحافظة على سلامة المواطنين عبر الإنترنت، ولكن من خلال العمل معا".

ووفقا لتقرير صادر عن المجلس الوطنى للوقاية من العنف الجنسى فى المملكة المتحدة، كان هناك 12248 جلسة استشارية عن حماية الطفل فى المملكة المتحدة من السلامة والإساءة عبر الإنترنت خلال عام 2016/2017، بزيادة قدرها 9٪ عن العام السابق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار تقنية - دراسة ألمانية للعوامل النفسية المتحكمة في قرار شراء السيارة
التالى تقنية و تكنلوجيا - بريطانيا تدرس فرض ضرائب على فيس بوك وجوجل لمحاربة البلطجة الإلكترونية