الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية و تكنلوجيا - Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى 1 نوفمبر المقبل

 

 

تقنية و تكنلوجيا - Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى 1 نوفمبر المقبل
تقنية و تكنلوجيا - Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى 1 نوفمبر المقبل

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى 1 نوفمبر المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بعد فترة قليلة من استحواذها على شركة Nextbit المتخصصة فى تطوير الهواتف الذكية، كشفت تقارير جديدة أن شركة Razer تخطط لإطلاق هاتف ذكى تابع لها والذى يستهدف عشاق الألعاب بشكل كبير.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد ظهرت اليوم صورة دعائية تؤكد أن شركة Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى تابع لها، دون الكشف عن اسمه حتى الآن، أو سعره أو أى تفاصيل تقنية عنه، باستثناء أنه موجه لعشاق ألعاب الموبايل.

ووفقا للصورة الدعائية المسربة، فإن Razer ستعلن عن هذا المنتج فى 1 نوفمبر المقبل، إذ تكشف الصورة عن رجل يلعب لعبة معينة على هاتف ذكى، وهو ما يشير إلى أن الشركة قد تكشف النقاب عن مثل هذا الجهاز فى الشهر المقبل.

أما أولئك الذين يريدون أن يتم إعلامهم بالجهاز المقبل عقب إطلاقه، فيمكنهم التسجيل على موقع الشركة، إذ سيتلقون رسالة بريد إلكترونى فى أقرب وقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى 1 نوفمبر المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - Razer تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى 1 نوفمبر المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - من الطاقة للرعاية الصحية.. 7 مشروعات عملاقة ستغير نظرتك للمستقبل
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: سناب شات تبيع زي هالوين عليه أشهر فلاترها