الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!

 

 

أخبار تقنية - البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!
أخبار تقنية - البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 11:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تواصل عملة البيتكوين الإلكترونية الافتراضية سلسلة نجاحاتها وارتفاع قيمتها مقابل الدولار الأمريكي وذلك منذ بداية السنة الجارية، ورغم التقارير التي أشارت إلى أن هذه العملة قد تتضرر كثيرا من قرار السلطات الصينية المنتظر بحظرها، فإن البيتكوين برهنت على العكس.

وقد تجاوزت عملة البيتكوين أمس الخميس 12 أكتوبر حاجز الـ 5000 دولارا أمريكيا، ليصل بالضبط إلى مستوى 5240 دولارا أمريكيا للمرة الأولى في تاريخه، أي بزيادة بنسبة 8.4 في المئة، وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن قيمة عملة البيتكوين قد انخفضت بنسبة 30 في المئة بعد قرار السلطات الصينية المنتظر بحظر هذه العملة الإلكترونية.

ورغم الارتفاع الكبير الذي سجلته البيتكوين فإن قيمة العملة لا يزال غير مستقر، حيث تنخفض في بعض الأحيان بشكل غير متوقع، ورغم ذلك فإن بعض الخبراء يتوقعون أن تواصل عملته البيتكوين ارتفاعه وتصل إلى مستويات غير مسبوقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - البيتكوين يحطم رقما قياسيا ويتجاوز سقف 5000 دولار!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - كم غرض تحتاج حمله عند الاستغناء عن هاتفك الذكى؟ مش هتصدق الرقم
التالى تقنية و تكنلوجيا - 4 حيل يجب الاستفادة منها عند استخدام "ترجمة جوجل".. خلى بالك