اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - قريبا.. الطائرات بدون طيار تحدد هدفها وتقتله دون تدخل بشرى

 

 

تقنية و تكنلوجيا - قريبا.. الطائرات بدون طيار تحدد هدفها وتقتله دون تدخل بشرى
تقنية و تكنلوجيا - قريبا.. الطائرات بدون طيار تحدد هدفها وتقتله دون تدخل بشرى

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - قريبا.. الطائرات بدون طيار تحدد هدفها وتقتله دون تدخل بشرى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 17 أبريل 2018 10:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن الجيش الأمريكى مؤخراً عن تطويره لأول طائرات بدون طيار يمكنها رصد واستهداف السيارات والأشخاص باستخدام الذكاء الاصطناعى، إذ ستحدد هذه التكنولوجيا الجديدة ضحيتها دون أى تدخل بشرى.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى، ستؤدى هذه الطائرات إلى تداعيات قانونية وأخلاقية واسعة للمجتمع، فهناك فرصة أن تنتقل الحرب من القتال إلى الإبادة، وتفقد أى مظهر من مظاهر الإنسانية، وفى الوقت نفسه، يمكن أن يوسع نطاق الحرب بحيث تصبح الشركات والمهندسين والعلماء الذين يطورون الذكاء الاصطناعى أهدافاً عسكرية صالحة.

يتم التحكم بدقة فى الطائرات العسكرية القاتلة الحالية مثل MQ-9 Reaper وتوجيهها عبر الأقمار الصناعية، فإذا أسقط الطيار قنبلة أو أطلق صاروخًا، فإن مشغِّلًا مستشعرًا بشريًا يوجهه بفعالية إلى الهدف المختار باستخدام الليزر، وفى نهاية المطاف، يتحمل الطاقم المسؤولية الأخلاقية والقانونية والتنفيذية النهائية عن قتل الأهداف البشرية المحددة، وكما يقول أحد المشغلين فى Reaper: "إننى أعانى كثيراً من التفكير فى السماح بفرار متمرد، مهما كان هدفًا مهمًا، بدلاً من إطلاق طلقة محفوفة بالمخاطر قد تقتل المدنيين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - قريبا.. الطائرات بدون طيار تحدد هدفها وتقتله دون تدخل بشرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - قريبا.. الطائرات بدون طيار تحدد هدفها وتقتله دون تدخل بشرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - تقرير: سامسونج تبدأ تصنيع شاشات هواتف الأيفون الجديدة منتصف مايو المقبل
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: كوريا الجنوبية تحارب تلوث الهواء بطائرات دون طيار