اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: تحذير من الخطير.. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: تحذير من الخطير.. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر
أخبار تقنية - اليمن العربي: تحذير من الخطير.. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: تحذير من الخطير.. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 07:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشفت تقارير صحفية، عن طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب" تحديثاً جديداً يمنح المستخدمين تحذيرات وتنبيهات هامة طالما طالبوا بها.

وأوضح موقع "إم إس باور يوزر" التقني المتخصص، أن "واتساب" سيسمح في تحديثه الجديد بإرسال تنبيهات وتحذيرات في حال تلقي أي مستخدم أو فتحه رابطاً مشبوهاً، قد يكون بوابةً مفتوحة لأي فيروس خطير قد يضرب هاتفه، أو يهدد بياناته الشخصية.

ويسعى "واتساب" إلى محاولة السيطرة على انتشار الأخبار المزيفة أو الرسائل غير المرغوب فيها "سبام" عبر منصته للتراسل الفوري.

وستظهر رسالة "هامة" لكل المستخدمين، عند تلقيهم أي روابط "غير معروفة"، أو تم الإبلاغ عنها من قِبَل مستخدمين آخرين أنه رابط مشبوه أو غير مرغوب فيه.

ولا تزال تلك التقنية الجديدة "قيد الاختبار"؛ حيث طرحها "واتساب" في نسخة "بيتا" التجريبية الجديدة؛ على أن يتم دعمها لكل المستخدمين في النسخة الرسمية من التطبيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: تحذير من الخطير.. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: تحذير من الخطير.. "واتساب" تطرح التحديث المنتظر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل