اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - النائب محمد على: بدأنا استيراد القمح بعد زراعة 22 مليون لغم بالعلمين

 

 

تقارير وقضايا - النائب محمد على: بدأنا استيراد القمح بعد زراعة 22 مليون لغم بالعلمين
تقارير وقضايا - النائب محمد على: بدأنا استيراد القمح بعد زراعة 22 مليون لغم بالعلمين

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - النائب محمد على: بدأنا استيراد القمح بعد زراعة 22 مليون لغم بالعلمين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 03:04 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن النائب محمد على عبده عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، بأنه سيعيد فتح ملف منطقة العلمين مرة أخرى خاصة أن تلك المنطقة كانت مخصصة لزراعة القمح باعتماد كامل على مياه الأمطار وليس النيل، قبل الحرب العالمية الثانية التى دارت على أرضها بين دول الحلفاء والمحور.

وأوضح عبده لـ" اليوم السابع " أن المانيا حين استشعرت بالخسارة، فقامت بزرع ما يقرب من 22 مليون لغم فى اراضى منطقة العالمين، ودخلت مصر منذ ذلك التاريخ إلى عصر استيراد القمح بعدما اصبحت تلك المنطقة تمثل خطورة على حياة المصريين.

وأشار عضو لجنة السياحة بمجلس النواب بأنه لن يلجأ إلى التحكيم الدولى فى ملف العلمين، خوفًا من رفض المانيا وبريطانيا من عدم الموافقة، وإنما سيلجأ إلى مخاطبة الجمعيات الاهلية وجمعيات حقوق الانسان والشعب الانجليزى والبريطاني.

وأكد عضو لجنة السياحة بمجلس النواب على ضرورة حصول مصر على تعويضات جراء ما شهدته فى الحرب العالمية الثانية من خسائر، سواء فى حياة الافراد الذين فقدوا حياتهم واطرافهم من الغام منطقة العلمين، أو الخسائر المترتبة على تجميد الاراضى وعدم الاستفادة من ثرواتها.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - النائب محمد على: بدأنا استيراد القمح بعد زراعة 22 مليون لغم بالعلمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - النائب محمد على: بدأنا استيراد القمح بعد زراعة 22 مليون لغم بالعلمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - "القومى للمرأة" يستعرض فى مؤتمر صحفى اليوم تقرير صورة المرأة بدراما رمضان
التالى تقايرير وقضايا - اليوم.. بدء تسليم قطع أراضى المقابر بمدينة قنا الجديدة