اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - صور.. وزارة الداخلية تنظم ندوة دينية لتنمية الوعى بحضور مفتى الجمهورية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - صور.. وزارة الداخلية تنظم ندوة دينية لتنمية الوعى بحضور مفتى الجمهورية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:03 مساءً

اللوتس الاخبارية - نظمت وزارة الداخلية عددا من الندوات الدينية والتثقيفية بهدف شرح ونشر المفاهيم الصحيحة للدين وتنمية الوعى الثقافى للمستويات الوظيفية المختلفة بما يدعم العمل الأمنى.

حضر الندوة  فضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام "مفتى الجمهورية "، وتحدث فضيلته عن دعم وترسيخ فضيلة الانتماء والولاء للوطن، وألقى الضوء على الفكر الميسر والوعى السليم لمفاهيم الدين الإسلامى فى حفظ الأمن، ودعم ركائز الإستقرار والتنمية، وتوضيح منازل الشهداء عند المولى عز وجل.

1
 

وتناول اللقاء التأكيد على منهج الدين ووسطيته ودور الشخصية المصرية المستنيرة فى مواجهة الفكر المتطرف، وإلقاء الضوء على الدور المحورى الذى تضطلع به دار الإفتاء ومؤسسة الأزهر الشريف فى مجابهة تلك الأفكار التى تجافى تعاليم الأديان وسماحتها.

كما ثمن فضيلة مفتى الجمهورية التضحيات والجهود والتى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بإيمان وعزيمة، من أجل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان، مؤكداً أن الدفاع عن الوطن حق ينبع من العقيدة وإيمان برسالة تعد من أسمى الرسالات يضطلع بها رجال الشرطة، مؤكداً أن العمل الأمنى رسالة سامية يتشرف القائمون عليها بحملها لما لها من مردود عند المولى سبحانه وتعالى ورسوله.

 

2
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - صور.. وزارة الداخلية تنظم ندوة دينية لتنمية الوعى بحضور مفتى الجمهورية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - صور.. وزارة الداخلية تنظم ندوة دينية لتنمية الوعى بحضور مفتى الجمهورية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق سياسة مصرية - مينا تحدد الخطوات التصعيدية للأطباء عقب عيد الفطر
التالى سياسة مصرية - هذا ما قاله "السيسى" لـ مجدي عبد الغفار قبل الرحيل