اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس

 

 

تقايرير وقضايا - قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس
تقايرير وقضايا - قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 04:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - حرص قيادات وزارة الصحة والسكان على تهنئة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتوليها المنصب الجديد، وهو ما دفعهم للانتظار بمقر ديوان عام وزارة الصحة بوسط البلد.

وتجمع القيادات بمكتب الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائى بديوان عام وزارة الصحة وكان من بينهم الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية والدكتور عماد كاظم رئيس العلاج على نفقة الدولة والدكتورة سهير عبد الحميد رئيس فرع التأمين الصحى بالقاهرة والدكتور محمد شوقى مساعد الوزير للشئون القطاع العلاجى بالوزارة.

وعبر قيادات الوزارة عن سعادتهم بالوزيرة الجديدة وتمنوا لها مستقبلا باهرا ومتميزا فى خدمة المرضى، مؤكدين أنهم مستعدون للعمل تحت كل الظروف لخدمة المرضى ولتنفيذ تكليفات الرئيس السيسى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى عبر فيه كثير من العاملين والموظفين عن أملهم فى أن تعيد الوزيرة الجديدة حقوق العاملين التى سلبت منهم خلال الفترة الماضية بحسب تعبيراتهم فيما تزينت الوزارة لاستقبال الوزيرة الجديدة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - قيادات وزارة الصحة: مستعدون للعمل مع الوزير الجديد وتنفيذ تكليفات الرئيس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - خالد فهمى يطالب موظفى وزراة البيئة العمل كفريق عمل واحد مع الوزير الجديد
التالى تقايرير وقضايا - صور.. إقبال على تقديم طلبات تقنين أوضاع اليد قبل الإغلاق