اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - رغم التعديلات الوزارية.. 4 وزراء مستمرون في مناصبهم منذ حكومة محلب

 

 

تقارير مصرية - رغم التعديلات الوزارية.. 4 وزراء مستمرون في مناصبهم منذ حكومة محلب
تقارير مصرية - رغم التعديلات الوزارية.. 4 وزراء مستمرون في مناصبهم منذ حكومة محلب

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - رغم التعديلات الوزارية.. 4 وزراء مستمرون في مناصبهم منذ حكومة محلب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 04:20 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعاقب رئيسان للجمهورية، أدى أمامهما المهندس إبراهيم محلب اليمين الدستورية رئيسًا للوزراء، مرتين، تلاه المهندس المهندس شريف إسماعيل وأعقبهم الدكتور مصطفى مدبولي، تشكلت تلك الحكومات الثلات على مدار 4 أعوام، ومنذ تكليف الأول حتى الأخيرة بقى 4 وزراء في مناصبهم دون تغيير.

"غادة والي، محمد شاكر، مختار جمعة"، الوزراء الثلاثة الذين اختارهم المهندس إبراهيم محلب في تشكيل حكومته الأولى في فبراير 2014، واختيرت "والي" وزيرة للتضامن والعدالة الاجتماعية، و"شاكر" لرئاسة وزارة الكهرباء والطاقة، و"جمعة" لوزارة الأوقاف.

وبقي محلب على اختيار في حكومته الثانية التي شكّلها في يونيو 2014 وأضيف إليهم سامح شكري وزيرًا للخارجية، ليكتمل الوزراء الأربعة دون أن ينقص منهم واحدًا في التعديلات التالية ومنهم التعديل الذي أجراه محلب في مارس 2015 حتى تشكيل حكومة مدبولي اليوم.

وفي سبتمبر 2015 تولى المهندس شريف إسماعيل، رئاسة الوزراء بعد تقديم حكومة محلب استقالتها، والتعديلات الأربعة التي أجراها إسماعيل لم تطل الوزراء الأربعة، حتى إجراء التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ليبقى الاأربعة في مناصبهم دون تغيير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - رغم التعديلات الوزارية.. 4 وزراء مستمرون في مناصبهم منذ حكومة محلب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - رغم التعديلات الوزارية.. 4 وزراء مستمرون في مناصبهم منذ حكومة محلب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - خالد فهمى يطالب موظفى وزراة البيئة العمل كفريق عمل واحد مع الوزير الجديد
التالى تقايرير وقضايا - صور.. إقبال على تقديم طلبات تقنين أوضاع اليد قبل الإغلاق