اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية

 

 

تقايرير وقضايا - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية
تقايرير وقضايا - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:19 صباحاً

اللوتس الاخبارية -  بحث وفد شركة (بوبرويسكاجروماش) البيلاروسية مع المسئولين فى الهيئة القومية للإنتاج الحربى وممثلى وزارتى الزراعة والبيئة ومشروع الخدمات الوطنية آفاق التعاون، لإنتاج المعدات الزراعية وتدريب المتخصصين المصريين في المجال الزراعى.


وذكر بيان وزعته سفارة بيلاروسيا بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أن الوفد البيلاروسى قدم خلال زيارته للقاهرة التي انتهت اليوم عرضا مفصلا عن الدفعة الأولى للمنتجات (ماكينات ومكابس وآلات السماد) التى تم تجميعها بالتعاون مع مصنع حلوان للمعدات والآلات، مشيرا إلى أن الوفد وفر المعلومات عن الخصائص الفنية لهذه المنتجات ومزاياها التنافسية.


وأضاف أن الوفد البيلاروسي ناقش إمكانيات إقامة إنتاج مشترك من خلال نقل تدريجى للتكنولوجيات وزيادة مكون الإنتاج المحلى فضلا عن إمكانية تصدير هذه المنتجات إلى الأسواق الإقليمية، موضحا أن الوفد أجرى مباحثات منفصلة مع قيادات الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية حول الترويج للمنتجات البيلاروسية للمزارعين فى مصر.


يشار إلى أن الشركة البيلاروسية (وبرويسكاجروماش) تعد احدى أكبر الشركات المنتجة للآلات الزراعية فى بيلاروسيا ودول رابطة الدول المستقلة.
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تقايرير وقضايا - 6 أغسطس انطلاق "برنامج إعداد القيادات الطلابية فى جامعة عين شمس
التالى تقايرير وقضايا - الإنتاج الحربى" تتعاون مع "أجروماش البيلاروسية "لتلبية احتياجات المشروعات الزراعية